تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالصور - هكذا أعلنت جادا سميث بداية تعافيها من داء الثعلبة

بالصور - هكذا أعلنت جادا سميث بداية تعافيها من داء الثعلبة

جادا سميث

بعد صراع طويل مع المرض، عبّرت الممثلة جادا سميث، زوجة الممثل الهوليودي ويل سميث عن سعادتها الكبيرة بعد بدء تعافيها من مرض الثعلبة الذي أُُصيبت به قبل سنوات وأفقدها شعرها بالكامل.

وشاركت النجمة العالمية متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بصورتين قبل التعافي وبعده، وأطلقت على الصورة الأولى التي ظهرت فيها من دون شعر اسم "الماضي"، وسمّت الصورة الثانية "الحاضر"، حيث ظهرت بشعر قصير جداً ينبت حديثاً ومصبوغ بالأبيض... وأرفقت الصورتين بتعليق من القلب جاء فيه: "هذا الشعر يتصرف وكأنه يحاول أن يعود. لا يزال لدينا بعض المشاكل، ولكن فلننتظر ونرى".


ولم تكشف جادا سميث عن تفاصيل العلاج الذي اتبعته للتخلص من داء الثعلبة المزعج، ولكن أوضح موقع "دايلي ميل" البريطاني في تقرير أن إدارة منظمة الغذاء والدواء الأميركية FDA سمحت في حزيران/يونيو 2022 لمصابي الثعلبة باستخدام دواء مساعد، يمنع جهاز المناعة في الجسم من مهاجمة بصيلات الشعر.

وتفاعل عدد كبير من النجوم ومحبّي جادا سميث مع هذا الخبر السعيد وبدء تعافيها من داء الثعلبة، الذي كان سبباً في تحويل حفل الأوسكار، العام الماضي، إلى معركة بعدما ضرب زوجها ويل سميث الممثل الكوميدي كريس روك مباشرةً على الهواء، رداً على مزاحه وتنمّره على شعر جادا الحليق.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075