بالفيديو - بسمة بوسيل تستمتع بعطلتها مع إبنائها بهذه الطريقة

القاهرة – "لها" 09 أغسطس 2023

نشرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقاطع فيديو عدة ظهرت فيها مع أولادها تاليا وأمايا وآدم أثناء استمتاعهم باللعب في حمّام السباحة، خلال تمضيتهم الإجازة الصيفية في الساحل الشمالي بعد عودة بسمة من جولتها الأوروبية والتي اختتمتها بزيارة إسبانيا.

وظهرت بسمة في فيديو وهي مسترخية على عوّامة وابنتها "تاليا" تدلّك شعرها فتشكرها على مساعدتها، ثم ظهرت "تاليا" مرة أخرى وهي تدلّك رأس شقيقها آدم وسط ضحكات أمهما.


ولقيت الفيديوهات تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي عبّر عن إعجابه بالشكل الحضاري الذي ظهرت عليه بسمة بعد انفصالها عن الفنان تامر حسني والذي وصفوه بالانسحاب الهادئ الجميل، وذلك بعد الرسائل المتبادَلة بين الاثنين والتي حرصا خلالها على تأكيد احترامهما لبعضهما بعضاً رغم الانفصال الرسمي.

وكان تامر حسني قد كتب عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" قائلاً: "ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولاً مش أنا اللي ممكن أعمل كده".

وأضاف: "رغم الظروف الحالية... ما زلت أكنّ لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيّ ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جداً دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر. تاني حاجة أنا بحب أهزر معاكم دايماً من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم، ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبّر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم، يعني أنا بفرح لما بلاقي أغانيّ بتغنوها وإحساسها واصلكم، لأني بتعب عشان أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه إنتوا".

لتردّ بسمة بوسيل على رسالة تامر حسني عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" قائلةً: "يا تيمو أنت كمان عندي زي ما أنا عندك وربنا يوفقك في شغلك".