‎بالصور والفيديو - أحمد حلمي وهنا الزاهد يشاركان محمد رمضان في العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" بالرياض

القاهرة – "لها" 11 أغسطس 2023

احتفل مساء أمس (الخميس) الفنان محمد رمضان وصنّاع فيلم "ع الزيرو" بالعرض الخاص للفيلم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية استعداداً لعرضه في دور السينما بالخليج.

وحرص الفنانان أحمد حلمي وهنا الزاهد على حضور العرض الخاص للفيلم، مع أبطاله: محمد رمضان، جومانا مراد، إسلام إبراهيم والطفل منذر مهران، والمؤلف مدحت العدل والمخرج محمد العدل والمنتج جمال العدل، ودارين الخطيب نائب رئيس إنتاج الأفلام في شركة "ماجد الفطيم للترفيه"، وقد غابت الفنانة نيللي كريم عن العرض الخاص للفيلم بعد تخلّفها عن حضوره في القاهرة.


يُذكر أن الفيلم يتناول قصة إنسانية لمعاناة أب فقير مع مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ليصبح من الأغنياء، بعد انضمامه الى إحدى عصابات تجارة الأعضاء.

وكان محمد رمضان قد نشر عدداً من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، خلال رحلته الى الرياض بالمملكة العربية السعودية، استعداداً لحضور العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو"، حيث ظهر في الطائرة مع المضيفات وشقيقه محمود وهم يلتقطون الصور التذكارية، وعلّق قائلاً: "في طريقنا إلى الرياض، الليلة الخميس عرض فيلم "ع الزيرو" في الرياض، والجمعة أقوى حفلة في الرياض، ثقة في الله نجاح".