زين كرزون في مرمى الانتقاد بسبب "الجرأة الزائدة" في إطلالتها

11 أغسطس 2023

تصدّرت نجمة شبكات التواصل الاجتماعي زين كرزون، وشقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون الـ"تريند" بعد إطلالة جريئة على "إنستغرام".

وأطلت كرزون بفستان تميّز بنقشة الفهد، وبقصة مكشوفة حتى أسفل الظهر، مع أربطة خلفية... وقالت معلقةً على مجموعة الصور: "الخسارة خسارة مزاجي وفلوسي، أما خسارة الناس فهذي أمور يومية وما تهمّني"... وهو ما عرّضها لانتقادات عدة من المعلّقين الذين اتّهموها بـ"الجرأة الزائدة".

يُذكر أن المؤثرة خضعت مطلع عام 2023 الحالي لعملية "قص معدة"، مؤكدةً لمتابعيها أنها اتخذت "القرار الصائب صحياً".

ونشرت زين كرزون عبر خاصية القصص المصورة (ستوري) الملحقة بحسابها في "إنستغرام" مجموعة صور، وعلّقت عليها بالقول: "صباح الخير من المستشفى، أنا داخلة إعمل عملية، وأطلب من كل المتابعين أن يدعولي بالسلامة". وأضافت: "هذه العملية صرلي فترة طويلة عم فكر فيها، وأخيرا أخذت القرار، وهذا القرار بالنسبة لي هو القرار الصحيح والأنسب لي صحياً، حتى إقدر كمّل حياة صحية وخالية من أي أمراض أو أي شيء ممكن يأثر على صحتي وحركتي".

واختتمت بالقول: "أنا من فترة سنة زاد وزني من الأدوية التي أخدتها، والإنسان بعد ما يزيد وزنه بيضل مكمّل على هذا المسار، معدتي للأسف كبرت شوي، وهاد الشي كتير ضايقني، وصار لي فترة متضايقة ومش عاجبني وزني وحركتي مش متل الأول، وكل حياتي تغيرت بسبب زيادة الوزن".