خاص "لها" - لطيفة بعد عودتها لمهرجان قرطاج: تونس في قلبي والحفل إهداء للمرأة التونسية

القاهرة – دعاء السيد 12 أغسطس 2023

كشفت الفنانة لطيفة عن انشغالها خلال الفترة الحالية بإجراء بروفات عديدة لحفلها المنتظر بمهرجان قرطاج الدولي، والمقرر له غداً الأحد 13 آب (أغسطس) على المسرح الكبير، حيث تكثف بروفاتها مع الفرقة الوطنية التي تشاركها في الحفل.

وأكدت لطيفة في تصريح خاص لـ"لها "، أن حفلها الذي تقدمه على المسرح الكبير بمهرجان قرطاج يعد عودة لها إلى المهرجان الذي تعشقه بعد فترة غياب لأسباب خارجة عن إرادتها، وأن الحفل سيكون مخصصاً للاحتفاء بالمرأة التونسية، وأضافت: "أجريت عدة حفلات خلال الفترة الماضية، وكنت أنتظر حفلي الجديد في تونس، وسأعمل علي تقديم كل ماهو جديد بالنسبة لي".


يذكر أن لطيفة لم تشارك في احتفالية مهرجان قرطاج خلال السنوات الماضية لتعود هذا العام معلقة بقولها: "تونس في قلبي، والجمهور التونسي دائماً يقف خلفي ويساندني".

واستقرت لطيفة على اختيار مجموعة منوعة من أجمل أغانيها ما بين الماضي والحاضر، كما تقوم بغناء عدد من الأغاني الجديدة لأول مرة لجمهور مهرجان قرطاج الذي يتعطش لها منذ فترة طويلة، ويأتي الحفل بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني للمرأة التونسية.

الجدير بالذكر أن لطيفة انتهت من تسجيل ألبومها الصيفي "لطيفة 2023"، وطرحت منه أغنيتين حتى الآن هما "طب أهو" و"مون أمور" .