نجمات بإطلالات صيفية مبهرة في العلمين الجديدة

14 أغسطس 2023

لا تزال بعض إطلالات النجمات خلال عرض أزياء المصمّم العالمي مايكل سينكو، ضمن فعاليات "مهرجان العلمين"، محط اهتمام الجمهور، حيث تألقت غالبية النجمات بفساتين أنيقة ذات ألوان صيفية مبهرة، ونجحنّ في شدّ الأنظار إليهن.

أطلّت النجمة سيرين عبد النور بفستان أنيق تميّز بقماش الشيفون المتموّج بين اللونَين الأبيض والأزرق على شكل رسوم ناعمة، وبتصميمه الضيق ومكشوف الظهر، وقصّة لافتة عند الصدر مع فصوص فضّية لامعة في الجانب، والثوب من تصميم مايكل سينكو.


وحضرت النجمة التونسية درة زروق العرض بفستان صيفي ناعم وطويل باللون الأبيض من تصميم زينة زكي، وقد تميّز بزمزمة القماش مع قصة ناعمة عند الخصر والوركين لينسدل متّسعاً الى الأسفل، ويتدلّى من الخصر شيفون ناعم. ونسّقت درّة الثوب مع صندل مفتوح، وحملت "كلاتش" باللون الفضي.


أما النجمة رانيا يوسف فقد اختارت إطلالة كلاسيكية بسيطة، حيث ارتدت فستاناً طويلاً من دون كمّين، وتميّز بقماشه المستوحى من عالم الحيوانات والأزهار. كما جاء ضيقاً من الأعلى مع فُتحة عند الصدر، ليتّسع من الأسفل بشكل لافت، ويبلغ سعره نحو 6600 دولار اميركي.


واختارت الفنانة ليلى زاهر فستاناً أنيقاً من مجموعة مايكل سينكو، متوسط الطول مع كمّين طويلين، وقد تميّز الثوب بفخامته وتطريزاته الناعمة وبلونه الأزرق الفاتح، وبتصميمه الضيق الذي أظهر رشاقتها وجمالها الأنثوي.