زوج كارمن سليمان يدخل في صراع "صوت مصر" بهذه الطريقة

القاهرة – "لها" 14 أغسطس 2023

من جديد أثار الملحن مصطفى جاد زوج الفنانة كارمن سليمان الجدل حول لقب "صوت مصر" بعدما أعلن رأيه في زوجته، مؤكداً أنها تستحق لقب "صوت مصر النسائي الأول"، وعن جدارة لسنوات عدة مقبلة.

وكتب جاد عبر صفحته في "فيسبوك": "تتفقوا أو تختلفوا معايا مش مشكلة... ده مش بس رأيي، ده توقّع لمستقبل صوت مصر النسائي الأول بجدارة وعن استحقاق خلال سنين قليلة قوي جاية".


وأضاف: "أنا مش بس ملحن أنا Music Producer وعندي رؤية ومشروع والموضوع بالنسبالي معطيات ومؤهلات وشغل سنين ونتايج ومسؤولية واحترام للموهبة... اللي مش شايف ده دلوقتي هيشوفوا بعدين ومش عيب إنك تكون معندكش الرؤية دي، بس العيب إنك تدخل في خناقة معايا عشان رأيي مش عاجبك".

وطرحت كارمن سليمان أخيراً أغنية "يا جمالك" بتوزيع جديد، وذلك بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى من الأغنية منذ طرحها على موقع "يوتيوب"، وشاركت جمهورها مقطعاً من الأغنية عبر "إنستغرام"، وعلّقت عليه قائلةً: "أغنية يا جمالك بتوزيع جديد موجودة دلوقتي على "يوتيوب" وكل المنصات الموسيقية اسمعوها وقولولي رأيكم".

وسبق لكارمن سليمان أن كشفت في تصريحات تلفزيونية أن أغنية "يا جمالك" هدية خاصة إلى نجلها زين، مشيرةً إلى أنها عرفت قيمة الأمومة بعد إنجابها.

أغنية "يا جمالك" من ألحان عزيز الشافعي، توزيع نوفو وعيسى، ميكس وماستر ماهر صلاح، وإخراج داشيو.