بالصور - هيفاء وهبي تتألق بتحفة فنية... وسعر حقيبتها الخيالي محط اهتمام الجمهور

15 أغسطس 2023

تمكنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من إثارة ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بإطلالتها الأنيقة وتفاصيل تنسيق ملابسها والأكسسوارات بطريقة فخمة، فنالت الإطلالة إعجاب الآلاف من محبيها. 

واختارت هيفاء فستاناً قصيراً جداً تميزّ بتصميمه الناعم، وهو عبارة عن تحفة فنية مرسومة على القماش بمزيج من الألوان الصيفية الزاهية، ومعه كارديغان طويل بالقماش واللون نفسهما يُبرز رشاقتها وأناقتها خلال النهار.

ونسّقت هيفاء مع الفستان مجموعة من الأكسسوارات البسطية باللون الفضي، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون البيج وحقيبة يد "بيركن" من دار "هيرميس" باللون الأسود.

وأثارت الحقيبة ضجة كبيرة بين المتابعين بسبب سعرها، وهي مستوحاة من واجهات المباني الراقية. ورغم بساطة الحقيبة فقد بلغ سعرها 30 ألف دولار حين تصميمها عام 2008. وفي عام 2021، أقامت شركة "سوذبيز" مزاداً في هونغ كونغ، حيث بيعت حقيبة "هيرميس داي فوبورغ بيركين" بـ 180 ألف دولار تقريباً، بينما بلغ سعر حقيبة "نايت فوبورغ بيركين" 167 ألف دولار.

وفي مطلع عام 2022، تم بيع نسخة من حقيبة "فوبورغ بيركن" بسعر يقترب من 400 ألف دولار خلال مزاد خاص.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء وهبي تسريحة الشعر المنسدل، وطبّقت مكياجاً بتدرّجات الألوان الترابية، ونالت الإطلالة إعجاب الآلاف من محبيها، وتفاعلوا بحماسة مع فستانها الأنيق وحقيبتها التي تشكّل ثروة طائلة.