بالفيديو - نهاية مسلسل شجون الهاجري تُحدث جدلاً وهي تتفاعل مع الجمهور

15 أغسطس 2023

أحدثت الحلقة الأخيرة من مسلسل "غسيل" الذي عُرض على منصة "شاهد"، ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، وانقسمت الآراء بين معارض للنهاية غير المتوقعة ومقتنع بها.

وإزاء الضجة التي رافقت الأحداث المفاجئة للكثير من متابعي المسلسل، تفاعلت الفنانة شجون الهاجري مع الأمر بطريقتها الخاصة، ونشرت مقطع فيديو من كواليس المؤتمر الصحافي الخاص بالمسلسل في الرياض، وظهرت فيه بإطلالات متنوعة بين الكاجوال والكلاسيكي والأنيق، فمشت بتنورة طويلة مع جاكيت واسعة باللون الوردي الخفيف ونسّقت معهما توب بيضاء، وارتدت في إطلالة ثانية فستاناً بتصميم ضيق مع زمزمة جانبية باللون الأخضر.


وكانت الفنانة الكويتية قد نشرت بوستر العمل عبر صفحتها في "إنستغرام" وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "كثر ما أنا سعيدة بالعمل حزينة إن انتهت حلقاته، لكن فرحتي أكبر فيكم وبمحبتكم، شكراً للجمهور الغالي على المتابعة والحب اللي غمرتوني فيه من أول حلقة إلى آخر مشهد بالعمل، شكراً على ملاحظاتكم، اهتمامكم وخوفكم علينا الله لا يحرمني منكم".

وأضافت: "أتمنى أكون قدّمت لكم عمل يليق فيكم وكنت عند حُسن ظنكم فيني... والشكر الأكبر لفريق عمل مسلسل "غسيل"، مشكورين يا الربع ما قصّرتوا والله ما ضيع تعبنا الحمدلله والقادم أجمل بإذن الله".


وأثارت نهاية مسلسل "غسيل" جدلاً كبيراً بين المتابعين، وانقسمت الآراء بين من رأى أن النهاية واقعية ومنطقية تبعاً لأحداث القصة، ومن صُدم بها وأشعرته بالقهر والحزن.