بعد تصريحات زوجها... كارمن سليمان تتحدث عن "صوت مصر" وتكشف سبب ابتعادها عن التمثيل

القاهرة – "لها" 17 أغسطس 2023

كشفت الفنانة كارمن سليمان أن سبب ابتعادها عن التمثيل خلال الفترة الأخيرة هو عشقها للغناء، موضحة أنها لا تمانع بالمشاركة في أعمال فنية إذا عُرض عليها عمل يناسبها.

وقالت كارمن: "مشغولة بالغناء علشان كده بعيدة عن التمثيل، أنا بحب السينما والتمثيل ولكن مقدرة قد إيه التمثيل متعب". وأضافت: "الغناء موهبتي اللي مولودة بيها والتمثيل بحبه، وأكيد لو أتعرض عليا حاجة أقدر أعملها مش هرفض".

ورداً على سؤال حول رأيها في تصريحات زوجها الملحن مصطفى جاد عن لقب "صوت مصر" وأنها تستحقه بجدارة، قالت كارمن سليمان: "صوت مصر الجمهور هو اللي بيتكلم فيه مقدرش أقول مين صوت مصر لأنه بيروح وييجي، وطالما الجمهور بيحبك وبيشجعك ده أهم حاجة، وموضوع الألقاب بالنسبة ليا مش مهم".

يُذكر أن كارمن سليمان أصدرت أخيراً أغنية "يا جمالك" بتوزيع جديد، وذلك بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى من الأغنية منذ طرحها على موقع "يوتيوب"، وهي من ألحان عزيز الشافعي وإخراج داشيو.

وشاركت كارمن سليمان جمهورها مقطعاً من الأغنية عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلّقت عليه قائلةً: "أغنية يا جمالك بتوزيع جديد موجودة دلوقتي على اليوتيوب وكل المنصات الموسيقية اسمعوها وقولولي رأيكم".