رسائل دعم من نجوم الفن لداليا البحيري بعد سقوطها على المسرح

القاهرة – "لها" 21 أغسطس 2023

حرص عدد كبير من نجوم الفن على إرسال رسائل دعم الى الفنانة داليا البحيري بعد إعلانها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، إصابتها بخلع في عظمة إبهام يدها اليمنى بعد سقوطها على المسرح خلال العرض المسرحي "سيدتي أنا".

وكتب عدد كبير من النجوم على منشورها رسائل تدعو لها بالشفاء، حيث قال مصطفى قمر: "ألف سلامة عليكي يا دودو، وغادة بتقولك سلامتك يا حبيبتي".

وكتبت أيتن عامر: "سلامتك حبيبتي"، كما علّقت إيمي سالم قائلةً: "ألف سلامة عليكي حبيبتي هتكوني أحسن قريب".

وعلّقت بدرية طلبة بقولها: "ألف سلامة حبيبتي"، فيما كتب عمرو عبدالعزيز: "ألف سلامة عليكي وربنا يشفيكي يا رب".

فيما كتب شادي شامل قائلاً: "ألف ألف سلامة يا دودووووو يا قمر"، وعلّقت بشرى بقولها "ألف سلامة"، وكتب تيام قمر قائلاً: "ألف سلامة عليكي يا دودو هتكوني أحسن قريب".

وكانت داليا البحيري قد كشفت لـ"لها" عن حالتها الصحية بعد سقوطها على المسرح بسبب اختلال توازنها، خلال تقديمها مسرحية "سيدتي أنا"، مما أدى إلى تمزق في وتر الإبهام وتحرك عظمة الإبهام من مكانها.

وأكدت داليا أنها بصحة جيدة لكنها لا تستطيع القيام بأي عمل بيدها، حيث قالت: "معرفش إيه اللي حصل فجأة اتكعبلت على المسرح ووقعت على إيدي اليمين بس قدرت أتحمّل وأكمّل العرض"، وأضافت مازحةً: "يظهر الخمس جوائز مقدروش يمنعوا الحسد، والعين كانت قوية قوي".

يُذكر أنه يُعرض للفنانة داليا البحيري حالياً مسرحية "سيدتي أنا"، والتي يشارك فيها عدد من الفنانين، أبرزهم: نضال الشافعي وفريد النقراشي...، وهي رؤية وإخراج محسن رزق.