حليمة بولند تحسم الجدل حول تبرّؤ أسرتها منها بفيديو خاص

21 أغسطس 2023

حرصت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على وضع حدّ للجدل الذي أُثير قبل أيام حول علاقتها بأسرتها وبأن الأخيرة تبرّأت منها بسبب حركاتها وملابسها الجريئة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووضعت الفاشينيستا الكويتية الأمور في نصابها، حيث نفت ما يتم تداوله من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، وظهرت فيه بالمنزل مع والدها وشقيقها الذي حرصت على إخفاء ملامح وجهه، مؤكدة بذلك أن كل الأخبار المنتشرة عن خلافها مع أسرتها غير صحيحة ولا تتعدى كونها شائعات.

كما ظهر في الفيديو كلٌ من والدة وعمّة وشقيق حلمية الذي كان يقول وهو يقبّلها: "نحبك ونفتخر فيك".


وظهرت بولند في المقطع وهي تجلس بجانب والدها وتسأله للمرة الثانية عن رأيه في الشائعات المتداولة بشأن تبرؤ عائلتها منها، ليردّ ضاحكاً: "ما في شيء خلاص... انسي الموضوع والناس نسيوا الموضوع"، لتهمّ بعدها بتقبيل يده.

وأضافت الإعلامية الكويتية: "الشائعات المغرضة... هذا رد واضح وصريح من أبوي، عميد عائلة بولند، ومن أخوي وصوّرت لكم أمي وعمّاتي وخالاتي، الله يخلّي لي أمي وأبوي عزوتي، وكفاية إشاعات مغرضة".

وتوعّدت حليمة بولند ووالدها في الفيديو باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدّ مروجي هذه الشائعة المسيئة إليها ولعائلتها.

وجاء ردّ حليمة هذا بعد تداول بيان عبر السوشيال ميديا يحمل اسم عائلة المهندس حسين بولند، والذي زعم تبرؤ أفراد العائلة من ابنته حليمة بسبب سلوكها المشين، واصفاً إياها بـ"الابنة العاقة".