شريف خير الله يكشف سبب ابتعاده عن التمثيل... وهذا ما قاله عن خلافه مع أحمد السقا

21 أغسطس 2023

خلال استضافته في برنامج "تفاصيل"، تحدث النجم شريف خير الله عن الكثير من القصص الفنية التي حصلت في السابق، كما كشف سبب غيابه عن الأعمال الفنية منذ فترة وخلافه مع النجم أحمد السقا.

وأكد خير الله أن سبب غيابه يعود إلى المخرجين إذ قال: "أتمنى العمل مع المخرج محمد سامي، ومحمد علي وبيتر ميمي، كل هؤلاء المخرجين من الجيل بتاعي يعني لو في حد حب الفن يبقى من خلالي أنا... أنا واحد من الناس اللي مثلت كويس ونفسي أشتغل مع محمد رمضان وأمير كرارة".

وتساءل خلال اللقاء: "هو لازم أدخل في شلة عشان أشتغل؟".

ولفت إلى أنه كان يرى في أمير كرارة مشروع نجم كبير، وأن محمد رمضان توقع له مستقبلاً باهراً وأن لديه إصراراً يفوق المعقول، موضحاً أنه يحق لأي شخص أن يخوض تجربة التمثيل ولكن من الصعب أن يكُمل فيه.

وتحدث أيضاً عن الخلاف بينه وبين أحمد السقا بسبب موقف غير مقصود، قائلاً :"رحت قلت لأحمد السقا لو عملت معاك حاجات زمان زعلتك مني حقك عليا... كان بيعمل حاجات بتضايقني وهو أصغر مني بـ 8 سنين، هو نشيط وعنده طاقة كبيرة أنا مختلف عنه ربنا يديه الصحة وهو طيب وجميل وراجل يُعتمد عليه".

كما تناول شريف خير الله خلال اللقاء مسألة مشاركته في مسلسل "ريا وسكينة" الذي عُرض في عام 2005، حيث قال: "جمال العدل صاحبي جداً بس هو بعتلي في مسلسل اعتذرت واختلفت معاه وبعدها بعتلي في مسلسل تاني اعتذرت عنه، جيت في مسلسل "ريا وسكينة" المخرج رشحني قاله هو فيه إيه هو مفيش غير شريف خير الله... هو مش عاوز يشتغل".