عمرو دياب يُطلق صيحة موضة جديدة من بيروت... وهذا سعر ساعة يده الخيالي!

22 أغسطس 2023

لا يزال الحفل الضخم الذي أحياه النجم المصري عمرو دياب السبت الماضي في العاصمة اللبنانية بيروت يشغل الصحافة العربية ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ تمكن خلال يوم واحد من أن يتصدر "تريند" الأخبار ويُحدث ضجة كبيرة بالعرض المدهش الذي قدّمه، ووُصف بالمهرجان الاستثنائي حيث حضر الحفل نحو 18 ألف شخص من محبي "الهضبة".

وبعد غياب 12 عاماً، أطلّ "الهضبة" بملابس تناسبه، فاختار قميصاً كلاسيكياً باللون الأبيض تماشياً مع "الدريس كود" الذي طلبه منظّمو الحفل من الحضور ويتمثل بارتداء ملابس بيضاء... ونسّق عمرو مع القميص بنطال جينز باللون البيج.

وأضاف النجم المصري صيحة بسيطة وجديدة، عبارة عن وشاح ملفوف على رقبته باللون الأخضر مع أكسسوار على شكل علاّقة مفاتيح يتدلى من جيب البنطال، ليطلق بذلك صيحة جديدة لكل محبيه.


كما لفت عمرو دياب الأنظار بساعة يده الفخمة من ماركة "رولكس"، بتصميم كوزموغراف دايتونا عين النمر، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بـ 36 قطعة من الألماس، ويتخطى سعرها الـ500 ألف دولار أميركي. ووضع في كل أذن قرطاً مختلفاً، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، وانقسموا بين مَن انتقد الأمر ومَن رأى أنها صيحة مؤقتة يطلقها "الهضبة" مع فكرة الشارب التي لا تزال محط تركيز الجمهور.