تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - أحمد العوضي مع تامر حسني في الساحل الشمالي.. والجمهور يعلق على ضحكته

بالفيديو - أحمد العوضي مع تامر حسني في الساحل الشمالي.. والجمهور يعلق على ضحكته

احمد العوضي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنانان أحمد العوضي وتامر حسني في أحد أماكن السهر بالساحل الشمالي وهما يغنيان ويرقصان على أنغام أغنية تامر الجديدة "أنا مش هتغير عشان حد"، وسط تصفيق الحضور وهتافاتهم احتفالاً بالنجمين.

وأثار العوضي ضجة كبيرة بين محبيه الذين علقوا بشكل واسع على رقصه العفوي وضحته، مستغربين إبتسامته التي لا تظهر عادة بسبب ملامحه الجديّة التي يظهر فيها على الدوام، وهو ما دفع البعض للتعليق بطريقة طريفة بالقول: "طلع بيطلع يضحك".

ونال المقطع إعجاب الآلاف من محبي النجمين وتم تداول المقطع بشكل واسع على السوشيال ميديا وسط تفاعل محبي العوضي على شكله وحركاته العفوية وضحكاته.


يُذكر أن آخر أعمال تامر حسني الغنائية، كليب "حوا" الذي تعاون فيه مع المطربة والممثلة السعودية أسيل عمران، وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد "هرمون السعادة"، من كلماته وألحانه وإخراجه، وتوزيع علي فتح الله.

من ناحية أخرى، كان آخر أعمال أحمد العوضي الفنية، مسلسل "ضرب نار"، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وشاركته في بطولته زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكلٌ من سهير المرشدي ومها نصار وهدى الإتربي وأحمد صادق، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.