أحمر الشفاه Rouge Dior ForeverLiquidLacquer وRouge Dior Forever

جولي صليبا 25 أغسطس 2023

منذ ابتكاره في العام 1953، يتخطى Rouge Dior، أيقونة المكياج، حدود الابتكار للتكيّف مع ما تريده النساء. وبفضل خبرة Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، تحوّل أحمر الشفاه Rouge Dior Forever إلى مرجع بالنسبة الى الألوان الحادة غير القابلة للمسح، ابتكار دفع بمستحضرات أحمر الشفاه إلى عصر من الأداء الفائق. ويتابع، مستحضر Rouge Dior Forever المتوافر بصيغتي أحمر الشفاه بشكل قلم والسائل، استكشاف مفاهيم جديدة: اللمعان الفائق مع اللمسة النهائية اللمّاعة الجديدة من أحمر الشفاه السائل Rouge Dior ForeverLiquid؛ والخبرة بالألوان، ومع قلم أحمر الشفاه Rouge Dior Forever ومجموعته الإضافية من الألوان الحيادية.

أحمر الشفاه السائل Rouge Dior ForeverLiquidLacquer: لمعان فائق مع تركيبة غير قابلة للمسح

تستكشف دار Dior مع مستحضر Rouge Dior ForeverLiquid ولمسته النهائية اللمّاعة الجديدة، جانباً جديداً من مفهوم اللون غير القابل للمسح، من خلال المزج بين اللمعان الفائق والمفعول الذي يدوم طويلاً. فيتم الكشف عن هذه اللمسة النهائة الجديدة في عبوة لامعة باللون الأزرق الداكن، تعكس اللمسة النهائية اللمّاعة على الشفاه؛ تتميّز بشريط فضي اللون يزّينه نمط "كاناج"، أحد رموز الدار الخالدة.

يمكن القول إن مستحضر Rouge Dior ForeverLiquidLacquer يتخطى الحدود بتركيبته الثنائية الواجب خضّها مدة خمس ثوانٍ قبل الاستعمال. وتسمح تقنيّة الوضع الفريدة من نوعها بأداء غير مسبوق في عالم الألوان. تبقى الشفاه مرطبةً طوال ثماني ساعات، وتبدو أكثر امتلاءً مع الحفاظ على نعومتها ومرونتها.


مجموعة ألوان فائقة اللمعان تلبي كل الرغبات

يتوافر مستحضر Dior ForeverLiquidLacquer بثمانية ألوان نابضة بالحياة، غنية بالعناصر الملوّنة تناسب كل الاحتياجات والمزاجات. بعد خضّ العبوة لوضع أحمر الشفاه، أعيدي اكتشاف ألوان Dior الأيقونية: بدءاً باللون الأحمر الرمزي 999، وهو لون أحمر حقيقي يجعل كل امرأة تبدو جميلةً بفضل التوازن المثالي للون الذي يتمتع به. ويستمد هذا المستحضر الرقم 9 الثلاثي من أول مستحضرَي أحمر شفاه أطلقهما Christian Dior، أحمر الشفاه 9 و 99. فيكشف اللون الأحمر الذي تتميّز به Dior، من خلال لمسته النهائية اللمّاعة الجديدة عن جانب جديد فائق التألق. بالنسبة الى اللون الوردي الحاد العالمي 720 Icone، فهو يشكّل المزيج المثالي ما بين لوني الزهري المائل إلى البني والأزرق الداكن؛ وقد أعيد ابتكار هذا اللون الذي اشتهرت به دار Dior بإصدار لامع أكثر حدة. أما 100 Nude Look، فهو عبارة عن لون بيج ناعم حيادي تعززه نفحةً من اللون الزهري في تجسيد معاصر للون، في تحية للثورة التي أحدثها اللون الرمادي المائل إلى بيج في مجموعة New look عام 1947. في حين أن 200NudeTouch، هو عبارة عن لون بيج حيادي دافئ، يتميّز بالأناقة والخلود، ويضفي لمسةً نهائيةً على أي إطلالة. وقد أُعيد ابتكار هذه الألوان المحايدة، التي تحوّلت إلى مستحضرات لا بد من اقتنائها، في إصدارات فائقة اللمعان.


لمسة نهائية غير قابلة للمسح في خدمة اللون

يجمع مستحضر Rouge Dior Forever بين الخبرة الخاصة بالألوان وتركيبة استثنائية. فقد جمعت مختبرات Dior ما بين مكوّنات تكميلية لتوفير حدّة وتجانس في الألوان، بالإضافة إلى التصاق مرن ومفعول يدوم طويلاً. من خلال سعيها المستمر للتميّز، عززت الدار أحمر شفاه Rouge Dior Forever بزيوت شديدة التطاير تزيد من الانسيابية عند الوضع ومن ثبات اللون على حد سواء، من أجل مفعول وراحة استثنائيين. وبما أن قسم علم الأزهار في Dior يعمل دائماً في خدمة اللون، تحتوي تركيبة Rouge Dior Forever على مستخلص الفاونيا الحمراء، الزهرة الأيقونية للمجموعة، التي تساعد في الحفاظ على الترطيب الطبيعي للشفاه والكشف عن تألقها الكامل.

يتخطى Rouge Dior Forever بتركيبته الأصلية المبتكرة، كل التحديات. فمستخلص زهرة الفاونيا الموجود فيه ذو مصدر طبيعي، وعطره مؤلف من مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة 80%.