رسالة غامضة من غادة عبد الرازق لشخص مجهول تثير الجدل على مواقع التواصل

القاهرة – "لها" 25 أغسطس 2023

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق جدلاً كبيراً بمنشور عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" وجّهت من خلاله رسالة غامضة الى شخص مجهول أكدت فيها أن الاحترام لا يصلح لكل الأشخاص وثمة مَن لا يقتنع بأمر ما حتى يُهان.

وكانت غادة عبد الرازق قد كشفت أسباب مشاركتها في أعمال درامية من نوع الـ15 حلقة، إذ أكدت أن الكتّاب باتوا اليوم عاجزين عن تأليف وكتابة عمل درامي مكوّن من 30 حلقة، ولذلك فهي تلجأ الى الأعمال الدرامية القصيرة، حيث قالت: "بحاول أنقي الورق الكويس دلوقتي، وأشتغل مع مخرجين كبار، ومأجلة حكاية الـ30 حلقة، شايفة إننا أفضل نركز في المسلسلات السريعة الـ 15 حلقة، الكتّاب هما اللي غلط مبيعرفوش يتحكموا في كتابة الـ 30 حلقة".

كما أكدت أنها سوف تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل درامي مكوّن من 15 حلقة، متمنيةً أن ينال العمل إعجاب جمهورها ومتابعيها.

وكانت غادة عبد الرازق قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "تلت التلاتة"، وهو مؤلف من 15 حلقة، وعُرض في النصف الأخير من الموسم، وشارك فيه عدد من النجوم، أبرزهم: أحمد مجدي، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد...، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.