فندق "جميرا أبراج الإمارات" يقدّم عرضاً استثنائياً بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

25 أغسطس 2023

كشف فندق جميرا أبراج الإمارات، أحد أشهر الفنادق الفاخرة في دبي والواقع في قلب حي دبي المالي، عن إطلاق "عرض يوم المرأة الإماراتية"، والذي يتيح للسيدات فرصة الاستمتاع بيوم كامل من الاسترخاء في أجنحة الفندق الفاخرة، مع الوصول إلى حوض السباحة ومجموعة من تجارب السبا لتجديد النشاط والحيوية، فضلاً عن التلذذ بتناول أشهى الأطباق في الغرفة.

ويأتي العرض احتفاءً بالدور الكبير الذي تؤديه المرأة الإماراتية، بحيث تم تصميمه خصيصاً لتلبية أذواق الضيفات الباحثات عن تجربة إقامة فندقية مثالية تعيد النشاط والحيوية للجسم والذهن. ويدعو الفندق الضيفات إلى الاستمتاع بالأناقة والراحة التي توفرها أجنحته الفاخرة، حيث يمكنهن التواصل مع الأصدقاء والاستمتاع بالإطلالة البانورامية الخلابة على معالم دبي الرائعة، ما يمنحهن ذكريات لا تُنسى. كما يتضمن العرض تجربة تناول طعام فريدة في الغرفة تتكون من ثلاثة أطباق شهية.

وبالنسبة الى السيدات الباحثات عن أرقى مستويات العناية بالنفس، فيقدم لهن الفندق تجربة استثنائية في تاليس سبا الشهير ضمن ملاذ هادئ بعيداً من صخب المدينة. وتكتمل روعة تجربة الإقامة مع إمكانية الوصول الى حوض السباحة الواسع على السطح، حيث يمكن الضيفات الاسترخاء في أجواء مكيّفة والاستمتاع بحيوية المدينة.

ويضم فندق جميرا أبراج الإمارات 400 غرفة وجناح، بالإضافة إلى 12 من وجهات المأكولات والحياة الليلية، بما فيها عدد من المطاعم وأركان المشروبات الحائزة جوائز مرموقة مثل ذا إيجنسي ومي آمي ولا كانتين دو فوبور وغوهان وفلو وموندو. ويحرص الفندق، بصفته أرقى الفنادق الفاخرة في دبي، على توفير تجارب ضيافة وطعام ومشروبات رائدة في الإمارة، كما يلهم ضيوفه ويصحبهم في رحلة مميزة في عالم الاسترخاء والاستجمام والانتعاش.