مريم حسين بالبيكيني: حرّة بجسدي ومرتاحة ببشرتي

28 أغسطس 2023

خطفت عارضة الأزياء العراقية-المغربية مريم حسين الأنظار عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، بإطلالتها بملابس البحر للمرّة الأولى، في جرأة عرّضتها لهجوم عنيف من معظم المعلّقين.

وأطلّت حسين في مجموعة صور بمايوه برتقالي اللون نسّقته مع سترة من اللون عينه، تميّزت بالأشكال النافرة، واعتمرت قبّعة رياضية وردية اللون، ووضعت الى جانبها حقيبة بحر كبيرة من القش، وانتعلت صندلاً بحرياً بشريطة عريضة بلون الفوشيا وأخرى بالبرتقالي.

وقالت مريم في تعليقها على الصور: "أحب الصيف! لا شيء يضاهي قضاء يوم صيفي على الشاطئ في بودروم، تركيا. المياه الفيروزية والرمال البيضاء تخطف الأنفاس، وليس هناك طريقة أفضل للاسترخاء من الاستمتاع بأشعة الشمس والسباحة في البحر. أنا أحظى بأفضل ما لدي، قضيت وقتاً هنا، ولا أستطيع الانتظار لاستكشاف المزيد عن هذا البلد الجميل".

وأضافت من خلال حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" متوّجهةً إلى متابعيها بعد الهجوم عليها: أنا ممتنة جداً لكل حبّكم ودعمكم. أنا حرة بجسدي، وأرتدي ما أريد لأنني واثقة ومرتاحة ببشرتي. أنا لا أخاف من إظهار جسدي، وفخورة بالمرأة التي أنا عليها".

واختتمت مريم حسين بالقول: "أعلم أن بعض الأشخاص قد لا يتفقون مع اختياراتي، لكن لا بأس في ذلك. أنا لست هنا لإرضاء الجميع. أنا هنا لأكون على طبيعتي، وأعيش حياتي بالطريقة التي أريدها. شكراً لكونكم داعمين لي. أحبكم جداً جميعكم".