زيّني عينيك بمستحضرات DIORSHOW 2023 من "ديور" Dior

29 أغسطس 2023

هذا الموسم، تكمل مستحضرات Diorshow قصّتها تحت إشراف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup. إنها دعوةً لاكتشاف تصاميم Dior الجديدة الخاصة بالعيون. طوال 20 عاماً، قدّمت مستحضرات Diorshow ذات تركيبات عالية الأداء تعزّز العيون وتعبّر عن الإبداع. وتعيد هذه المجموعة الجديدة ابتكار مستحضرات التجميل الأساسية للعيون من ماسكارا ومستحضرات تظليل الجفون وتحديد العينين، وأقلام للحواجب بطريقة مبتكرة بشكل متزايد وبروح التصاميم المترفة.

للمرة الأولى تم ابتكار نمط جديد لمستحضر Diorshow Iconic Overcurl الرمزي بعبوة قابلة لإعادة التعبئة. كما تتميّز لوحة تظليل الجفون 5 Couleurs من Diorshow بتركيبة كريمية بملمس البودرة تدوم طويلاً. في حين يوفّر قلم رسم الحواجب Brow Styler من Diorshow رأساً رفيعاً جداً ومريحاً. كذلك أُعيد ابتكار قلم تحديد العينين المقاوِم للمياه Diorshow On Stage Crayon مع مجموعة من 8 ألوان أساسية... فتعِد بذلك Diorshow بموسم غني ومفعم بالألوان!


كثافة رموش مدهشة مع مستحضرDiorshow Iconic Overcurl

الماسكارا الضرورية من مجموعة مستحضرات Dior التي تمنح الرموش كثافةً وتقويساً فوريين.

فماسكارا Diorshow Iconic Overcurl متجدزة بالجمال المستدام: في العام 1972، تصدّرت Dior عناوين الصحف من خلال إطلاق حركة رياديّة جديدة: الماسكارا الأولى القابلة لإعادة التعبئة. واليوم، تتابع Dior كتابة التاريخ مع ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl. بديل مبتكر، مع أنبوبها الفضي الصغير القابل لإعادة التعبئة، المصمم على شكل جوهرة، يزينه شعار خاتم Dior Oblique. فتشكل هذه الحركة جزءًا من مقاربة Dior لترك الجمال كبصمة.

تقدّم ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl تركيبةً معززةً بالزهرة الزرقاء، مكوّن يتميّز بخصائصه الملطّفة، التي تساهم في جعل التركيبة مريحة. يوماً بعد يوم، تمنح هذه الماسكارا الرموش قوةً وجمالاً، والنتيجة كثافة وتقويس ومفعول يدوم 24 ساعةً. تتوفّر ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl بخمسة ألوان أساسية : الأسود، البني، الأزرق، القرميدي والأخضر الداكن.


ألوان معاد إبتكارها مع لوحةDiorshow 5 Couleurs

تكشف لوحة تظليل الجفون Diorshow 5 Couleurs التي حظيت على ثناء بفضل تأثير ألوانها والتركيبة الكريمية بملمس البودرة التي تتميّز بها، عن تركيبة جديدة وعلبة جديدة مرغوبة جداً.

وقد عرف مستحضر تظليل الجفون هذا نجاحاً بسبب ملمس البودرة الكريمي ولمسة نهائية غنية بالعناصر الملوّنة، مع مفعول يدوم طويلاً. يتميّز هذا المستحضر بخصائص حسية إستثنائية، مع تركيبة تمتزج بسهولة على الجفون وتمنح لوناً حاداً فورياً. فتساعد هذه اللوحة على مزج الألوان بسلاسة، لابتكار إطلالات ماكياج، تتراوح من الأكثر تحفظاً إلى الأكثر جرأةً.

تمزج تركيبة لوحة Diorshow 5 Couleurs ما بين مكونين نشطين ذات مصدر طبيعي: الزهرة الزرقاء لسهولة الوضع، وزيت الصنوبر لتنعيم التركيبة.

عمل Peter Philips على مجموعة من 16 تناغمات ألوان تضم 4 مجموعات لونية: الطبيعي، الزهري/ الأحمر، النحاسي والألوان الدخانية.وتم استيحاء كل تناغم من أحد التصاميم الراقية لدى الدار، فتقدّم تدرج ألوان بخمس لمسات نهائية، تتراوح من غير اللماعة إلى الفائقة اللمعان. فتعيد لوحة Denim إلى الأذهان الأسلوب الأنيق غير الرسمي للجينز، في حين تكرّم لوحة Mitzah ملهمة السيد Dior، Mitzah Bricard، فتعيد إلى الأذهان الأوشحة الحريرية بنقشة الفهد. أما لوحة Red Tartan فتذكّر بأقمشة الطرطان الحمراء، وتحتفل لوحة Pied-de-Poule بنمط الأسود والأبيض الذي تشتهر به الدار. كذلك تم تحديث العلبة المرغوبة جداً، من خلال إضافة تفصيل رائع. فتحمل العلبة الرفيعة والمطلية بالبرنيق والمدموغة بشعار Dior، اليوم مشبك CD فضي.

عيون ملونة مع قلمDiorshow On Stage Crayon

بفضل تركيبته المقاومة للمياه، يمنح هذا القلم إطلالة العيون الدخانية التي تتميّز بها عروض أزياء Dior. فتوفّر تركيبته الكريميّة الانسياب ولوناً فورياً حاداً ومفعول يدوم طويلاً.

يتوفّر مستحضر تحديد العينين، الذي لا يمكن الاستغناء عنه، والذي يمكن وضعه على خط الرموش والخط الداخلي للجفن السفلي، اليوم بثماني ألوان أساسية: الأسود، البني، الأزرق، الأبيض، البيج، القرميدي، البنفسجي الداكن والأخضر الداكن.

مزج وتنسيق يناسب أي مزاج

تم تصميم كل درجة لونية من ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl و قلم تحديد العينين Diorshow On Stage Crayon، بالإضافة إلى تلك الموجودة في لوحات تظليل الجفون Diorshow 5 Couleurs، للتناغم مع بعضها البعض بشكل مثالي، يتوافق مع كل الأساليب، من الأكثر نعومةً إلى الأكثر جرأةً. لم يسبق أن كان اللعب بالتناغمات اللونية وابتكار إطلالات بلمسة راقية أكثر سهولةً.

فضمن مجموعة مستحضرات Diorshow، خمس إطلالات تلخص تاريخ اللون في دار Dior. وتتوفّر هذه الدرجات اللونية في كل مستحضر من مستحضرات Diorshow لهذا الموسم.

Diorshow Brow Styler، طرف فائق الدقة

إنها اللمسة الأخيرة في ماكياج العيون. يسمح قلم Diorshow Brow Styler المقاوم للمياه مع انسيابه المثالي، وطرفه الرفيع جداً، بإعادة تصميم الحاجبين وملء النواحي ذات الشعيرات الضئيلة بلمسة نهائية طبيعية. إذ يتمزج الخط بالحاجبين ويبقى ثابتاً لمدة 24 ساعة.


حملة تُسلّط الأضواء على العيون

في هذا الموسم، تتابع Diorshow قصّة "زيّني عينيك بمستحضرات Dior" مع سفيرة العلامة التجارية والممثلة Anya Taylor-Joy بعدسة المصوّر Daniel Jackson.

فتضفي ألوان لوحة Denim من Diorshow 5 Couleurs وماسكارا Diorshow Iconic Overcurl القابلة لإعادة التعبئة على عينيها أسلوباً مترفاً ساحراً.

كذلك تتضمن الحملة أربعة أفلام؛ يقدّم كل واحد منها أربعة نساء مختلفات زيّن عيونهنّ بماسكارا Diorshow Iconic Overcurl وتناغمات تظليل العيون Diorshow 5 Couleurs بتدرجات Denim، Mitzah و Khaki اللونية. فتقدم مجموعة إمكانيات بأسلوب معاصر ورسومي، مع مجموعة من الألوان لتزيين العيون من Dior.