DIOR PRESTIGE LE NECTAR PREMIER ّالمستحضر الأول في عكس علامات التقدّم في السن

إعداد: جولي صليبا 30 أغسطس 2023
طوال 20 عاماً، التزمت Dior Prestige بمنح أعلى مستويات خبراتها في وردة Granville والبشرة، بهدف عكس علامات التقدّم في السنّ. وها هو مستحضر Le Nectar Premier يشكّل جزءاً من العودة القوية إلى الجذور، فيعكس علامات التقدّم في السنّ، ويتيح لك اغتنام الفرصة المميزة، تلك اللحظة الأولى القادرة على تغيير كل شيء.


في العام 2023، اغتنمت Dior Science الفرصة المتاحة لعكس علامات التقدّم في السنّ، فحدّدت "مؤشّر العمر"، مسار التقدّم في السنّ في صميم البشرة. ولهذه الغاية، عادت Dior بشكل بدهي إلى مصدر وردة Granville. عودة إلى أراضيها الأم لاغتنام القدرة سريعة الزوال والاستثنائية للورود الأولى، البراعم الأولى لوردة Granville، التي تزخر بحيوية مدهشة ضعف عوامل التجديد.

يُعدّ مستحضر Le Nectar Premier السيروم الأول1 القادر على عكس ثلاثة أبعاد واضحة للتقدّم في السنّ: فقدان بنية البشرة، تبدّل في الملمس وفقدان التجانس... فيعيد إلى البشرة شبابها، حيث نراها أشبه ببراعم جمال منعشة، محمية من علامات الزمن، لم تتغيّر وغير قابلة للتغيير.

"مؤشّر السن" المصدر الأول لظهور علامات التقدم في السن على البشرة

ماذا لو تحوّل تحدّي الزمن إلى حقيقة؟ منذ أكثر من عشرين سنة، تقوم Dior Prestige بفك شيفرة آلية التقدم في السن وتطبّق على البشرة نتائج الأبحاث التي جندّت العلماء حول العالم.ففي العام 2022، أظهر مستحضر عكس علامات التقدم في السن أنه من الممكن عكس السن البيولوجي للأجسام، من خلال إعادتها إلى حالة أكثر شباباً على المستويين البنيوي والوظيفي.

وفي العام 2023، حققت Dior Science اكتشافاً جديداً حصرياً يهدف إلى توقيف التقدم في السن في المصدر، ما يسمح للبشرة استعادة جمالها الأساسي. فقد تم تحديد المصدر الأساسي للتقدم في السن، وكذلك مساره في صميم البشرة: مؤشر السن.

وتبين أن المحفزّ الشامل والصامت للتقدم في السن هو الغليوكسال. فعامل الإجهاد هذا، الموجود في البشرة والبيئة المحيطة بنا، هو مصدر الشيخوخة الخلوية، الآلية الأساسية للتقدم في السن، إذ تفقد خليّة شائخة قدرتها على منح الأداء الأمثل والتزايد. ومع التقدم في السن، تتجمّع الخلايا الشائخة في صميم البشرة، فتعيق حسن أدائها وتنشر رسالة التقدم في السن المؤذية.


الورود الأولى: البراعم الأولى، مصدر حياة وردة Granville

يُقال إن البدايات هشّة لكنها مصدر كل شيء. لهذا السبب درست Dior Science قدرة البراعم الأولى لوردة Granville، وردة تتمتّع بمرونة وطاقة حياة استثنائيتين. وبدأت قصة Dior Prestige في خلال العودة إلى جذورها، في النورمندي، خلال تزهيرها الأول في فصل الربيع.تُزرع وردة Granville في حديقة Dior Rose، وهي حديقة مخصصة للورود في النورمندي، على بعد كليلومترات قليلة من منزل طفولة Christian Dior، فهي مركز للزراعة المتجددة الخاضعة للرقابة، مستدامة بنسبة 100%، قابلة للتعقب بنسبة 100% وDior بنسبة 100%.وتستند هذه الوردة الجميلة والقوية بشكل متزايد على تربة أسلافها البرية الخام وتقدّم حيويةً مدهشةً تزخر بها مجموعة Dior Prestige للعناية بالبشرة.هكذا، وضعت دار Dior نفسها أمام تحدّي استغلال القدرة الكاملة لبراعم الورد الأولى، في اللحظة التي تتضمن فيها طاقة الحياة الأعلى تركيزاً.

لذا مرة في السنة، ما بين نهاية الشتاء والظهور الأول لفصل الربيع.... يوم واحد لقطف البراعم في أوجّ حيويتها. ساعة واحدة فقط لقطف البراعم الأولى بعناية ودقّة فائقتين.

بعد هذا الحصاد الثمين والفريد من نوعه، توضع البراعم على الفور في مكان ذات درجات حرارة منخفضة جداً (-20°C) بهدف الحفاظ على غناه الجزيئي. من ثم يتم طحنها على البارد، ومن ثم التصفية، ليبصر مستخلص البراعم البارد.

انطلاقاً من هذا المستخلص النادر والثمين، طوّر قسم العلوم لدى DiorالـRosapeptide Premier، وهو مركّب جديد مسجّل ببراءة اختراعغني بـ99 جزيئية من وردة Granville. هذا المركب معد خصيصاً للجمع ما بين الـRosapeptide الأصلي والمستخلص البارد لبراعم الوردة، ليتمكن مصدر طاقة حياة وردة Granville من استهداف مصدر التقدم في السن.

وقد أثبت قسم العلوم لدى Dior نتائج مركّب Rosapeptide Premier المدهشة على مؤشر العمر وعلى المؤشرات الحيوية لشباب البشرة. تناغماً معه، تستهدف مكوناته النشطة المختلفة محفّز التقدّم في السن (تقسّم مؤشّر الشيخوخة إلى قسمين)، فتساعد في تعطيل مؤشر العمر وتأثير الدومينو الضار على نشر التقدم في السن. فيتم عكس الأبعاد الثلاثة للتقدم في السن.


LE NECTAR PREMIER: السيروم الأول القادر على عكس 100% من أبعاد التقدم في السن

تقوم تركيبة مستحضر Nectar المشبعة بمركّب Rosapeptide Premier بعكس أبعاد السن الثلاثة بشكل واضح، فتعيد تجديد البشرة ومعالجتها على ثلاث مستويات. فتبدو البشرة محميةً من آثار الزمن والعوامل الخارجية المؤذية، وتتألق شباباً. فتعود كالبرعم إلى جمالها الأول، غير متغيرة وغير قابلة للتغيير.

تبدو البشرة أكثر كثافةً، مشدودةً وممتلئةً. معالم الوجة مشدودة بشكل واضح.

وبعد شهر من الاستخدام،تبدو تأثيرات السنوات التسع السابقة على تجاعيد بنية الوجه وكأنها انمحت.

تلاحظ النساء أن بشرتهنّ أكثر كثافةً بثلاثة أضعاف، وأكثر قوةً ونعومةً، فيما التجاعيد والخطوط الرفيعة ممتلئة وملمس البشرة مصقول.

وبالنسبة إلى اللون، تصبحالبشرة متجانسة مع تضاؤل في الاحمرار، فتعود البشرة إلى نضارتها الأساسية وشفافيتها وتألقها.

وبعد شهر من الاستخدام، تنمحي تأثيرات السنوات السابقة على تألق الوجه، وتلاحظ النساء أن بشرتهن أكثر تجانساً بثلاثة أضعاف.

بالإضافة إلى تصحيح أبعاد التقدم في السن الثلاث، يقوم مستحضر Le Nectar Premier بتصحيح البشرة على ثلاث مستويات: حاجز البشرة، طبقة الجلد الخارجية والأدمة.فيتم عكس علامات في السن بشكل ملحوظ، ويولد الشباب من جديد.

أما قارورة مستحضر Le Nectar Premier، فهي ثمينة مزينة بشبكة ذهبية تعيد إلى الأذهان شبكة الجلد المخفية الغامضة، وهي قابلة لإعادة التعبئة وإعادة التدوير. بمناسبة هذا الإطلاق الجديد للمنتج، تمّ تعزيز نظام إعادة التعبئة وتقليصه للحد الأدنى. ما سمح بخفض بصمة ثاني أكسيد الكربون بنسبة 41.6% مع إعادة التعبئة الأولى، و55.6% مع إعادة التعبئة الثانية، و62.5% مع الثالثة.