بالصور – مصطفى قمر ونجوم "أولاد حريم كريم" يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم

القاهرة – "لها" 30 أغسطس 2023

احتفل الفنان مصطفى قمر ونجوم فيلم "أولاد حريم كريم" بالعرض الخاص للفيلم، والذي أقيم في إحدى دور السينما الكبرى بمدينة 6 أكتوبر.


وحضر العرض من نجوم الفيلم: مصطفى قمر، بشرى، بسمة، علا غانم، داليا البحيري، خالد سرحان، وعمرو عبدالجليل، إضافة الى نجوم العمل الشباب وعلى رأسهم: تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داوود.

كما حرص مخرج الفيلم علي إدريس، ومؤلفته زينب عزيز على حضور العرض الخاص للعمل، وساد جو من السعادة وحرص مصطفى قمر على التقاط الصور مع أبطال العمل وسط ضحكاتهم.

وغابت الفنانة ريهام عبد الغفور عن العرض الخاص للفيلم، بينما حرص الفنان إدوراد بطل الجزء الأول والذي غاب عن الجزء الثاني على الحضور لتهنئة زملائه بعرض الفيلم.

وظهرت نجمات الفيلم بإطلالات صيفية مبهجة حيث اتسمت فساتينهن بألوان ساطعة، وحرص مصطفى قمر على احتضان نجله تيام على السجادة الحمراء مهنئاً إياه على نجاح دوره في الفيلم.


فيلم "أولاد حريم كريم" هو بطولة: مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، وتظهر ريهام عبدالغفور ضيفة شرف خلال أحداث العمل، والتي تدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد مصطفى قمر خلاله شخصية "كريم الحسيني" التي لعبها في الجزء الأول ويتحول إلى صاحب سنتر كورسات بعدما كان أستاذاً فيه، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته، وذلك بعد مضي 18 عاماً على عرض الجزء الأول من العمل.