بالفيديو - هبة مجدي تكشف تفاصيل إصابتها وابنتها بالتسمّم

القاهرة – "لها" 30 أغسطس 2023

خلال لقائها في برنامج "رؤيا مصر" المذاع على "فيسبوك"، كشفت الفنانة هبة مجدي عن تفاصيل إصابتها بالتسمّم هي وابنتها "دهب" بعد تناولهما إحدى الوجبات السريعة في أحد المطاعم الشهيرة.

وقالت هبة: "الحمدلله عدّت على خير أنا لا أول ولا آخر حد يطلب وجبات سريعة لكنه درس كبير لأن أنا وبنتي تعبنا جداً وكنت متنحة يومين وبترعش في المستشفى".


وتابعت: "أنا طباخة كويسة بس بنتي بتحب الفاست فود وصممت عليه وكان درس ليها لأنها تعبت جداً وخدنا حقن معملتش حاجة واضطرينا نروح المستشفى".

وبسؤالها عن مقاضاة المطعم الشهير، أكدت هبة مجدي أن الموضوع لا يزال قيد التحقيق قائلةً: "الموضوع كبير معاهم بس لسة معرفش وصل لفين لكن هو درس إن الواحد يبعد عن الوجبات دي في الصيف بالذات".

وعبرت هبة مجدي عن سعادتها بتقديم الجزء الرابع من مسلسل "المداح" إذ قالت: "فرحانة بسؤال الناس في الشارع عننا ولما بيعرفوا إن في جزء رابع ويشجعونا بفرح جدًّا وبإذن الله يكون قوي جدا بس لسة معرفش أي معلومات عن الورق ولكن نجاح هذه الحالة يرجع فضله بعد ربنا للمخرج أحمد سمير فرج".

يُذكر أنه تم عرض مسلسل "المداح"- الجزء الثالث في السباق الرمضاني 2023، وهو بطولة: حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز ومحمد رياض ولوسي، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد.