تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

حيل بسيطة لشراء أغلى الماركات العالمية بأرخص الأسعار

حيل بسيطة لشراء أغلى الماركات العالمية بأرخص الأسعار

في عالم الإعلانات والسوشيال ميديا، يحلم الجميع باقتناء الماركات العالمية باهظة الثمن بالنسبة الى أغلبية الأشخاص، ولكن إذا كنتِ تبحثين عن طريقة سهلة للحصول على هذه المنتجات بأسعار منخفضة، جرّبي هذه الحيل.

في البداية، من المهم اقتناص الفرص أثناء التسوّق، وبالتالي اختاري الوقت المناسب، كفترة الخصومات لشراء ما يعجبك من الماركات العالمية بأسعار مقبولة، ولكن لا تتسرّعي بالشراء فور الإعلان عن الخصومات، لأن المحال التجارية الضخمة تستمر في تعديل أسعارها، ما يعطيكِ الفرصة للحصول على أكثر من قطعة ثمينة بأسعار مناسبة.


وننصحك أيضاً بالبحث عن الأسماء التجارية الفرعية التي تخرج من نفس دور الأزياء الفخمة ومصانعها مع اختلاف الاسم فقط، وبالتالي يمكنك البحث عن الأسماء الفرعية من ماركتك المفضلة والحصول على القطعة نفسها التي تحلمين بها بسعر أقل.

احرصي أيضاً على عدم شراء ما يعجبك من الماركات العالمية خلال المواسم، بل احصلي على ما تريدينه في خارج الموسم تماماً. ففي بداية الصيف تحاول محلات التجزئة توفير مساحة لبضائع الصيف، ولذلك تبدأ الخصومات على البضائع الشتوية، وهذه فرصة مهمة لشراء معطف أنيق أو بوط مميّز واستخدامهما في الموسم الشتوي التالي.

ابحثي عن المواقع الإلكترونية والمحلات الخاصة بالموضة المستدامة، أي تلك التي تبيع الماركات العالمية الجديدة والصادرة في مواسم سابقة أو الحديثة المستعملة بأسعار زهيدة جداً، فهي طريقة مميّزة للحصول على ما ترغبين به من جهة ولحماية البيئة من جهة ثانية.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075