خاص "لها" - للمرة الثالثة... ليلى علوي تتعاون مع هذا النجم في فيلم جديد

القاهرة – شريف عبد الفهيم 31 أغسطس 2023

بعد نجاح فيلميهما "ماما حامل" و"شوغر دادي"، تتعاون الفنانة ليلى علوي للمرة الثالثة مع النجم بيومي فؤاد في عمل سينمائي جديد بعنوان "المستريحة".

وعلمت "لها" أن ليلى تعاقدت بالفعل على بطولة الفيلم الذي يخرجه خالد مرعي، في حين تتواصل الجهة المنتجة مع النجوم المرشحين للعمل، وذلك لإنهاء التعاقدات معهم وتحديد موعد للبدء بالتصوير.

وكانت "لها" قد كشفت أسباب اعتذار ليلى علوي عن عدم قبول تكريمها في حفل افتتاح "مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي"، حيث سادت حالة من الاستياء بين بعض المسرحيين بعد إعلان إدارة المهرجان عن تكريم ليلى علوي، باعتبارها من نجمات السينما وليس المسرح، وأن هناك من يستحق التكريم من أبناء المسرح، وأن ليلى بعد الجدل الذي أُثير حولها، فضّلت أن تعتذر عن التكريم.

من ناحية أخرى، أكد سامح مهران، رئيس "مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي" أن ليلى علوي اعتذرت عن تكريمها، وأن إدارة المهرجان لا تنوي إضافة اسم فنان آخر بدلاً منها بعد اعتذارها وستكتفي بباقي التكريمات. إذ قال: "مفيش تكريم لحد بديل، وليلى علوي قدمت بيان اعتذار والموضوع اتقفل".

يُذكر أن آخر أعمال ليلى علوي الفنية، فيلم "شوغر دادي"، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وبطولة: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب، جوهرة وتامر هجرس.