نجوم 'Arab Idol' كارمن سليمان ودنيا بطمة ويوسف عرفات

لطيفة, قناة ام.بي.سي ١, برنامج غنائي تلفزيوني, برنامج أراب آيدول, دنيا باطما, كارمن سليمان, يوسف عرفات

16 مايو 2012

استقبلت المطربة التونسية لطيفة نجوم "أراب آيدول" في برنامجها "يللا نغني" على شاشة mbc1. وهم، الفائزة باللقب المصرية كارمن سليمان والمغربية دنيا بطمة التي حلّت في المركز الثاني والأردني يوسف عرفات. استهل الضيوف الحلقة بأغنية "الدنيا غنوة"، ثم تلاها دردشة مع لطيفة عن حياتهم قبل اشتراكهم في برنامج "محبوب العرب"، وكيف تغيّرت أحلامهم وكَبُرَت مع وصولهم إلى نهائيات البرنامج.

وقد أنهت دنيا بطمة الفقرة الأولى بأغنية "إن كنت ناسي". سألت لطيفة ضيوفها الثلاثة عن إمكانية دخولهم إلى عالم التمثيل، وعن أجمل الأفلام الغنائية التي أحبّوا متابعتها. وكانت "تمر حنة" الأغنية التي ختمت بها كارمن سليمان الفقرة الثانية. أما في الفقرة الثالثة، أدّت لطيفة أغنية "أكثر من روحي بحبك" على أنغام البيانو، ليتواصل لاحقاً الحديث عن أغاني الضيوف المفضلة. وكانت إحداها "أكذب عليك" التي أداها يوسف عرفات.

في فقرة "تكريم الفنانين"، اختارت لطيفة تكريم والدها الروحي عبد الوهاب محمد الذي ألّف أجمل الأغاني لعمالقة الطرب. وفي الختام، تحدث الضيوف عن حياتهم ومشاريعهم ومدى تَغيّر يومياتهم وتبدّلها خصوصاً بعد نجاحهم في برنامج "أراب آيدول"، وأدوا أغنية "سهر الليالي" لفيروز.