بين الجرأة والأناقة... إطلالات هيفاء وهبي الصيفية على البحر

فرح جهمي - بيروت 04 سبتمبر 2023

تواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الاستمتاع بإجازتها الصيفية، وتحرص دائماً على مشاركة محبيها على السوشيال ميديا بأجدد صورها العفوية على البحر، وتلفت الأنظار بإطلالاتها الصيفية الأنيقة والمبهرة.

وفي أحدث إطلالة لها، اختارت هيفاء الاستمتاع بوقتها في المسبح وارتداء طقم من قطعتين عبارة عن توب قصيرة على شكل صدرية تميّزت بأكمام طويلة وواسعة مع تنورة قصيرة بنقشة الحمار الوحشي، فبدت في غاية الأناقة.


كذلك اختارت هيفاء خلال تواجدها على المركب طقماً من قطعتين شبيهاً بالأول، فأطلّت بملابس بيضاء ذات تصميم صيفي تميّز بنقشة ناعمة على شكل خطوط متعرّجة باللون البيج. وتألّف القسم العلوي للتصميم من "كروب توب" واسعة مفتوحة الكتفين وتنتهي بكمّين واسعين وطويلين، أما القسم السفلي منه فهو عبارة عن تنورة طويلة من اللون نفسه مزيّنة بطبقات من الكشاكش على شكل شراريب، وحمل التصميم الأنيق توقيع العلامة التجارية PHO Firenze.


واستعرضت هيفاء جمالها بمايوه للسباحة مكوّن من قطعة واحدة تمازجت فيه الألوان بين الأسود والاصفر وطُبع عليه رسم لغابة استوائية، وهو من تصميم العلامة التجارية Balmain. ويبلغ سعره نحو 732 دولاراً أميركياً. وقد نسّقت معه "الديفا" مجوهرات فضّية مع نظّارات شمسية.


كما اختارت هيفاء إطلالة ناعمة عبارة عن "كاش مايوه" يغطي ملابس البحر السوداء المؤلفة من قطعتين، وجاء المايوه الأسود في الإطلالة الأولى من دون ربطات عند العنق مع "توب كروشيه" وسروال من الشبك باللون الأصفر.


وفي إطلالة ثانية، أبقت هيفاء على البيكيني الأسود نفسه ونسّقت معه سروالاً شفّافاً وفضفاضاً باللون الأسود، تخلّلته خطوط بيضاء من الشيفون. وحضرت حبكة الكروشيه أيضاً من خلال قبّعة ملوّنة.