تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

في اليوم الوطني السعودي استمتعوا بإجازة مميزة في جزيرة فيلا الخاصة

بمناسبة اقتراب اليوم الوطني السعودي الــ 93، ندعو العائلات لقضاء عطلة عائلية لا تُنسى في جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف التي تبعُد مسافة 4 ساعات فقط بالطائرة عن المملكة العربية السعودية. تقع جزيرة فيلا الخاصة في قلب المناظر الطبيعية الخلابة في جزر المالديف، وعلى بُعد رحلة قصيرة بالطائرة المائية من العاصمة المالديفية ماليه، وتُقَدِّم بيئةً مثالية مناسبة لكل الأعمار من أفراد العائلة. حيث تجد فيها واحداً من أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف، بالإضافة إلى الفيلات المصمّمة لتلبية احتياجات العائلات مع الأنشطة والفعاليات المثيرة على البر وفي البحر.

انضم إلى النادي

يشجّع نادي "لها فيلا للأطفال" (Lha Velaa Kids Club) على الإبداع ويثير الفضول لدى المسافرين الصغار، ويعكس خيال المستكشفين الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً. صمّمت ابنة مالك المنتجع هذا النادي المليء بالمرح، وهو يقدّم باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات المنظمة والمغامرات الفريدة على مستوى الجزيرة، بالإضافة إلى حديقة مائية شاملة، وكلها تتوافر داخل نادي الأطفال.


مغامرات لكل الأعمار

سيستمتع الأطفال الأكبر سنّاً والمراهقون بالأنشطة المائية المثيرة المُتاحة على جزيرة فيلا الخاصة في المحيط الهندي. جرّبوا مهاراتكم في ركوب ألواح التزلج على الماء في الـ "فلاي بورد" والـ "هوفر بورد"، أو تحدّوا أنفسكم في ركوب الأمواج بواسطة الألواح الكهربائية. يمكنكم أيضاً التمتع بتجربة التزلج على الماء باستخدام الـ "جيتوفيتور"، وهي تجربة مثالية للعائلات الباحثة عن المغامرات، وبعد قضاء وقت ممتع مليء بالإثارة، يمكنكم التوجه إلى جزيرة خاصة من خلال رحلة بحرية للاستمتاع بتناول وجبة الغداء على الشاطئ أو مشاهدة الدلافين أثناء رحلة بحرية عند غروب الشمس.

الاسترخاء والراحة

أثناء انشغال الأطفال بأمان في نادي الأطفال أو استمتاعهم بالأنشطة والرياضات المائية بإشراف المرشدين، يمكن الوالدين التنعّم بالهدوء والسكينة والاسترخاء في "سبا فيلا"، حيث تتوافر علاجات مجدِّدة للنشاط للوجه والجسم، بالإضافة إلى غرفة الثلج الفريدة من نوعها في جزر المالديف. لبدء رحلتهم الصحية في "قرية إيفيلا للعافية"، وهي وجهة حديثة تقدّم علاجات الأيورفيدا التقليدية والشفاء الطبي الحديث.

مشاركة الأوقات والوجبات

تقدّم جزيرة فيلا الخاصة مجموعة متنوعة من تجارب الطهي، بما في ذلك تجربة تناول الطعام الفاخر في مطعم أراغو (Aargu) الذي يجمع بين نكهات الشرق والغرب، أو استكشاف المأكولات اليابانية الشهية في مطعم تيبانياكي (Teppanyaki) في تافارو (Tavaru)، ويمكن أيضاً الاستمتاع بتجربة تناول الطعام طوال اليوم في مطعم أثيري (Athiri) أو تجربة الأجواء المريحة على منصة حمّام السباحة آفي (Avi pool bar). بالإضافة إلى ذلك، يُتاح للأطفال فرصة الاستمتاع بمجموعة مميزة من الأطباق في قوائم الطعام المخصصة لهم.


أوقات جميلة برفقة العائلة

تمتاز الفيلات والمساكن الخاصة في جزيرة فيلا الخاصة بتصميمها الدقيق والمركز على تحقيق الهدوء والاسترخاء، حيث تمت إعادة تعريف مفهوم الاستجمام على الجزيرة. بالنسبة الى الأزواج أو العائلات الصغيرة التي لها طفل واحد، تناسبهم الفيلات فوق الماء مع حمّام سباحة خاص وتراس مزود بسلّم يمتد مباشرة إلى المحيط. ومن ناحية أخرى، تقدّم الفيلات الشاطئية المعزولة في الحدائق الاستوائية تجربة مميزة حيث تقع على بُعد خطوات فقط من الشاطئ الرملي العاجي.

أما بالنسبة الى العائلات الكبيرة، فتتوافر خيارات متعددة للاستمتاع بإقامة مريحة في جزيرة فيلا الخاصة، حيث يُمكنهم اختيار الفيلا الشاطئية الواسعة التي تحتوي على حمّام سباحة خاص وغرفتَي نوم، أو اختيار الفيلا المُطلة على المحيط مع حمّام سباحة خاص ووسائل راحة منزلية ومساحة واسعة للاستمتاع واللعب. كما توفر الفيلات من طراز فيلا برايفت ريزيدنس وفيلات نيكا ريزيدنس من باتريسيا أوركيولا مساحة كبيرة تتسع لـ 10 ضيوف، مع مرافق رائعة مثل الصالات الرياضية الخاصة وغرف السبا ومساحات الجلوس الخارجية الواسعة، لتقديم تجربة مريحة ومثالية للعائلات.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074