جورجينا رودريغيز تثير الجدل بإطلالتها "السيئة" ومجوهراتها التي تقدَّر بالملايين

06 سبتمبر 2023

فاجات عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز الجميع بإطلالتها المثيرة للجدل على السجادة الحمراء في "مهرجان البندقية السينمائي" بدورته الـ80.

وأثارت إطلالة صديقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو جدلاً كبيراً خلال مشاركتها للمرة الخامسة في هذا الحدث، وانقسمت آراء خبراء الموضة والجمهور بين من وجد إطلالتها سيئة وخالية من الأناقة والجمال، ومن رأى أنها غير متناسقة ولكنها على الموضة.


واختارت الشابة الإسبابية اللون الأحمر حيث أطلّت بفستان ضيق جداً من الأعلى وعند الوركين بتصميم غريب وبقماش مجعّد عند البطن ومكشوف بفُتحة مثيرة عند الصدر، لينسدل عند الورك مع قماش على شكل حزام عريض وطويل مع ربطة جانبية، ليتسع من الجهة السفلية بشكل مبالَغ فيه على شكل ذيل يمتد على الأرض.

ونسّقت جورجينا فستانها المليء بالتفاصيل مع قفازات طويلة من الساتان الأبيض، وحذاء ضخم بكعب عالٍ رفيع، وتزيّنت بقلادة ضخمة عبارة عن ثلاثة أطواق مزيّنة بالأحجار الملونة.    


وأثارت إطلالة جورجينا رودريغيز جدلاً كبيراً بين المتابعين الذين اعتبروا اختيارها سيئاً لناحية التصميم والتنسيق، وركّزوا على حذائها غير المناسب للفستان، سواء من ناحية الموديل أو اللون... في حين أجمع البعض على جمال مجوهراتها الفخمة التي تقدَّر قيمتها بنحو 4 ملايين جنيه إسترليني.