شقيقة فاطمة المؤمن تفجّر مفاجآت عن أزمتها... ماذا قالت عن التحرّش والمخدرات؟

07 سبتمبر 2023

نفت مريم المؤمن شقيقة الفاشينيستا فاطمة المؤمن ومحاميتها، اتّهام ركاب السيارة الأخرى بالتحرّش، مؤكدةً أن هذه الشائعة أطلقها حساب وهمي.

وكشفت المحامية في فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" تفاصيل جديدة في قضية أختها، قائلةً: "فاطمة لو كان معها 4 أشرطة من دواء لاريكا أو مخدرات كانت القضية تحولت من جنحة إلى جناية، وما كانت راحت الجنائية، كان باتت في المكافحة".

وأضافت خلال توجّهها لزيارة شقيقتها: "القضية إلى اليوم هي جنحة وما في أي مخدرات، لا حيازة ولا تعاطي، وما في أي اعترافات مثل ما تدّعي الحسابات الوهمية، وتم تحليل دمها وما في شيء".

وأكّدت أنها لم تتهم الشبان الثلاثة المتوفين والرابع المُصاب بالتحرّش، مشيرةً إلى أن حساباً وهمياً يُدار من الخارج كان وراء هذا الاتهام... ورفضت محكمة كويتية قبل يومين إخلاء سبيل الشابة الشهيرة، وحدّدت جلسة 14 أيلول (سبتمبر) الجاري للنظر في القضية التي اتّهمت فيها بالقتل الخطأ وتجاوز الشارة الحمراء.


وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد أعلنت حبس الفاشينيستا الشهيرة المتسبّبة بالحادث المروّع في 24 أب (أغسطس) الفائت، لمدة 10 أيام احتياطياً على ذمة التحقيق وإحالتها الى السجن المركزي تمهيداً لإحالتها الى المحكمة المختصة.

وذكرت الوزارة في بيانها أنه تم توجيه 10 تهم إلى المؤمن، هي كالتالي: (القتل الخطأ - الإصابة بالخطأ - قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدّرة - تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقرّرة - تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء - قيادة مركبة برعونة - قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول - قيادة مركبة بدون حمل ترخيص تسيير المركبة - التسبب بإلحاق الضرر بممتلكات الغير - إلحاق الضرر بالممتلكات العامة).

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أن حادث المرور المأسوي وقع فجر الخميس الموافق فيه 2023/8/24 في تمام الساعة 3:17 صباحاً على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز، وأدى الى وفاة شخصين وإصابة آخرين برفقتهما، وقد تم نقلهما الى المستشفى حيث لا يزالان يتلقيان العلاج.

وذكرت أنه تم الإفراج عن مرافق قائد المركبة بعد توقيفه 4 أيام على ذمة التحقيق وفق قانون الإجراءات والمحاكمات الجزائية.