سحر نجمات عالميات بمجوهرات فاخرة من نيويورك إلى البندقية

08 سبتمبر 2023

تألقت نجمات عالميات بقطع مختلفة من مجوهرات "ميسيكا" Messika خلال الأيام القليلة الماضية، في أكثر من مناسبة مهمة.

وحضرت مغنية الراب الأميركية دوجا كات Doja Cat عرض Victoria’s Secret The Tour 23 في مركز مانهاتن في نيويورك... وبدت مذهلة على السجادة الوردية مع عقد Fire Diamonds من المجوهرات الراقية، وأقراط Illusionists، وخاتم Ritzy Toi & Moi، وخاتم Diamond Magnet 2.


ومن جهتها، نالت المغنية الأميركية كيلي رولاند جائزة أيقونة الموضة لهذا العام في حفل "هارلم" السنوي السادس عشر، ضمن جوائز Fashion Row and Style خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

ولهذه المناسبة، نسّقت فستانها الكورسيه باللونين الأبيض والأسود مع أقراط Kandake من "ميسيكا" من مجموعة Beyond The Light للمجوهرات الراقية.


وليلة الثلثاء، تألقت المؤثرة الإيطالية كارلوتا روبالتيللي أفانزيني والممثلة الإسبانية كلوديا بوزا بمجوهرات "ميسيكا"، على السجادة الحمراء للعرض الأول لفيلم Enea خلال الدورة الثمانين لـ"مهرجان البندقية السينمائي الدولي". ضجّت كارلوتا روبالتيللي أفانزيني بالأنوثة وهي ترتدي قلادة وسوار D-Vibes، مع خواتم My Twin وMove Link وD-Vibes، بينما فاضت كلوديا بوزا سحراً بقلادة وأطواق Move Link، وقلادة Move Uno، وأساور Move 10th وMove Romane. وعزّزت مظهرها من خلال ارتداء خواتم Glam’Azone وMy Twin Toi & Moi مما خلق مزيجاً مثالياً!



وأيضاً في البندقية، المدينة العائمة والرومانسية، شوهدت الممثلة الأميركية كاميلا مينديز وهي في طريقها إلى حدث Armani Beauty، حيت تمتعت بجرأة إضافة لمسة من موسيقى الروك أند رول إلى فستانها من خلال قلادة Divine Enigma من مجموعة Beyond the Light للمجوهرات الراقية، والتي تشع بالأناقة.


وفي حفل One Night In Venice لجورجيو أرماني، خطفت الممثلة الإنكليزية إنديا أمارتيفيو والممثلة الإيطالية إيزابيلا فيراري الأضواء بألماسهما المذهل.


بدت إنديا أمارتيفيو، المعروفة بدورها في مسلسل Netflix "الملكة شارلوت: قصة بريدجيرتون"، رائعة مع عقد Fiery، وهو قطعة مميزة من مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة من "ميسيكا"، Midnight Sun. لقد أقرنتها بسهولة مع مشبك الأذن والخاتم وخاتم Toi & Moi الجذاب على شكل كمثرى.

واختارت إيزابيلا فيراري أن تنسق ثوبها الأسود مع حلقات Divine Enigma الرائعة وخاتم Glam’Azone المزدوج الشهير من Messika، مما أضاف مزيداً من التألق إلى إطلالتها.