منتجع "ريتز كارلتون المالديف – جزر فاري" يحتفل باليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية

11 سبتمبر 2023

يدعو "ريتز كارلتون المالديف - جزر فاري"، أحد أبرز وأحدث المنتجعات في جزر المالديف، سكان المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني الـ 93 للمملكة من خلال تجربة إقامة فندقية استثنائية.


وبالإضافة إلى الإقامة في فيلا فاخرة والاستمتاع بالإطلالات الخلابة المحيطة والخدمة المتميزة التي يشتهر بها المنتجع خلال عطلة نهاية الأسبوع الخاصة باليوم الوطني للمملكة والتي توافق يومَي 22 و23 أيلول/سبتمبر، يقدّم المنتجع لضيوفه العديد من التجارب التي صُمّمت لخلق ذكريات لا تنسى.

ويمكن الضيوف بدء يومهم مع Sunrise Yoga في حديقة Mystique Garden الخاصة بالمنتجع، قبل الاستمتاع ببوفيه فطور شهي في La Locanda. ويمكن عشاق الرياضة والمغامرة اختيار ممارسة رياضة التنس أو المشاركة في سباقات الرياضات المائية وقوارب الكاياك، أو حتى تجربة لعبة Arial Hooping. وفي طبيعة الحال، يمكن الضيوف الباحثين عن الراحة والاسترخاء التوجه إلى مسبح إنفينيتي أو الشاطئ الخاص بالمنتجع، أو حتى الاستمتاع بعلاجات السبا فوق الماء، كما يمكن السيدات الاستمتاع بورشة عمل Guasha الخاصة لتعلم فنون وحِرف جديدة. وخلال فترة ما بعد الظهيرة، تتوافر ورش عمل Sunset Art بالإضافة إلى رحلة بحرية فاخرة عند غروب الشمس، حيث يمكن الضيوف مشاهدة الدلافين أو الاستمتاع بهواء المحيط المنعش على اليخت الخاص بالمنتجع.


ويقدّم المنتجع لضيوفه الراغبين في الزيارة خلال اليوم الوطني السعودي وما بعده فرصة الاستفادة من باقة "Ultimate Luxury" والاستمتاع بالعديد من المزايا الإضافية الحصرية لسكان المملكة العربية السعودية مثل علاج سبا مجاني لمدة 60 دقيقة، ودروس يوغا خاصة تساعد على الاسترخاء، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في رحلة بحرية مبهجة مع الدلافين أو رحلة صيد عند غروب الشمس. وسيتم تضمين الفطور والعشاء يومياً، وخيار الوصول إلى المنتجع ومغادرته باستخدام قارب ريتز كارلتون السريع الفاخر، بالإضافة إلى وسائل الراحة الترحيبية الفاخرة على مدار الساعة وخدمة ArisSeeha المعروفة بخدمة المساعد الشخصي.

ويمكن جميع الضيوف الذين يستفيدون من باقة "Ultimate Luxury" ويقومون بحجز إقامة لمدة 4 ليالٍ في إحدى الفيلات الفاخرة داخل المنتجع قبل عطلة نهاية الأسبوع الخاصة باليوم الوطني السعودي، الاستمتاع ببوفيه مسائي للمأكولات العربية في الهواء الطلق مجاناً داخل مطعم Beach Shack يوم السبت الموافق 23 من أيلول/سبتمبر احتفالاً باليوم الوطني السعودي.