بالفيديو - وائل جسار يوضح حقيقة خلافه مع صابر الرباعي ويوجّه رسالة إلى حلمي بكر

القاهرة – "لها" 12 سبتمبر 2023

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل"، كشف النجم وائل جسار حقيقة حدوث مشاجرة بينه وبين المطرب صابر الرباعي، في كواليس حفل "روائع الموجي".

وأكد جسار أن لا خلاف بينه وبين صابر الرباعي، بعد تداول المواقع الإخبارية أخباراً عن حدوث شجار بينهما تطوّر الى عراك بالأيدي، بالقول: "أعوذ بالله... صابر حبيبي وأخويا وتجمعنا صداقة قوية وكل ده إشاعات وكلام في الهوا".

وأشار النجم اللبناني إلى أنه تعرّض لأزمة صحية قبل إحيائه حفل "روائع الموجي" في مدينة الرياض حيث غادر الحفل فور انتهائه، وقبل أن تحدث له الأزمة أخبر صابر الرباعي بأنه لم يكن مرتاحاً، فنصحه الأخير بالذهاب الى الطبيب لتلقي العلاج.


ووجّه وائل رسالة الى الملحن حلمي بكر بعد تعرّضه لوعكة صحية جعلته طريح الفراش عقب عودته من المستشفى، هذا فضلاً عن أزمته النفسية. إذ قال: "حلمي بكر موسيقار كبير وهو بيحب صوتي... ألف سلامة عليه ومعرفتش أتواصل معاه لأن حصلت لي أزمة ومعرفتش أتابع الحاجات اللي بتحصل... ومن خلالكم أحب أقوله ترجع لنا بالسلامة ويارب دايماً نسمع عنك كل خير".

وكشف أنه يحضّر حالياً لأغنية جديدة رومانسية باللهجة المصرية، يتعاون فيها مع الملحن أحمد زعيم وسيصدرها خلال الفترة المقبلة.