أحلام تردّ بحزم على متابع وصف حسابها بـ"الممل"

12 سبتمبر 2023

تحرص النجمة أحلام الشامسي دائماً على تجنيد صفحاتها على السوشيال ميديا لدعم المتضررين من الكوارث الطبيعية، وكان آخرها الزلزال الذي ضرب المغرب وإعصار "دانيال" في ليبيا.

ومن المعروف أن النجمة الإماراتية تعبّر عن دعمها للشعوب بشتى الطرق وتتوقف عن نشر الأخبار الفنية وتحرص على نشر أخبار وأدعية وصور تتعلق بالحادثة، وهو ما فعلته أخيراً مع الشعبين الليبي والمغربي.

وإزاء هذا الأمر، ردّت أحلام على تغريدة عبر حسابها في "إكس"، حيث انتقدها شاب ووصف حسابها بـ"الممل"، بالقول: "صارت حساباتك مملة... إحنا عم نتابع حساب فنانة مو سياسة... عم ننتظر زخم فني منتظر"... وهو ما دفع الفنانة الخليجية للردّ عليه بشكل حاسم، حيث كتبت: "الناس قلبها موجّعها على الأحداث وانت تبي اعمال فنيه؟! ألغي متابعتي حبيبي ليش رابط راسك من دون وجع الغالي، تابع اللي عندهم أعمال فنية مع الشكر والتقدير لكل متابعيني ولك".



وكانت أحلام قد نشرت صوراً مع تغريدة جاء فيها: "اللهم احفظ أهلنا في ليبيا، اللهم احفظ أهلنا في المغرب وسائر ديار المسلمين يا رب، اللهم لك الرضى حتى ترضى، يا رب كن معهم فإنهم عبيدك".

ومن بعدها كتبت عبر صفحتها: "يا لطيف اللطف، اللطف بنا فيما جرت به المقادير. اللهم آمن خوفهم يارب العالمين واللطف بهم. ربي اننا عبيدك فارحمنا وتجاوز عنا يارب".