حُلي عزة فهمي تكشف عن "عجائب الطبيعة": مجموعة حُلي جديدة تنبض بجمال الزهور

14 سبتمبر 2023

حُلي عزة فهمي، التي اشتُهرت بالحِرفية العالية والتصميمات المبتكرة، تضيف اليوم قطعة فنية جديدة إلى مجموعاتها: "عجائب الطبيعة". تتألف المجموعة من سبع قطع حُلي متقنة الصنع من الذهب عيار 18 قيراطاً المتداخل مع الفضة الاسترليني. هذه المجموعة تكمل السلسلة الأولى التي تحمل الاسم نفسه، حيث يعكس كل تصميم فيها جمال الطبيعة وتفاصيلها، من خلال قطع حُلي أنيقة تليق بكل المناسبات.

مجموعة "عجائب الطبيعة" مستوحاة من روح الطبيعة الساحرة لحدائق الهند، وتعكس البراعة المعهودة لعزة فهمي في تجسيد الثقافات المتنوعة في تصميماتها الفريدة.

يتألق خاتم الزهرة بثلاثة أحجار برّاقة، مرصوصة على خاتم محفور بأوراق الزهور التي معاً تأخذ شكل التيجان الملكية. في قلب الزهرة المتفتحة يستقر الحجر الرئيس، محاطاً بأوراق الورود الرقيقة المرصّعة بالألماس. يعبّر خاتم الزهرة عن روعة جمال حدائق الهند، حيث تزينه الزهور المستوحاة من النباتات الغنية في تلك الحدائق. الخاتم محفور بكلمة "البركة" ليكون رسالة أمل ترافق مَن ترتديه دائماً، وهو متوافر بمجموعة متنوعة من الخيارات للأحجار الرئيسة، ليعبّر كل خاتم عن ذوق مقتنيه.


أما أقراط هلال الزهور، فكل قرط يتوسطه حجر رئيس متألق، تحتضنه الزهور المتزاحمة التي تأخذ شكل الهلال، بينما تتدلى الأحجار الرقيقة الأخرى بانسيابية تعكس روعة الطبيعة وتظهر أناقة التصميم. يعتبر زوج الأقراط هذا محاكاة غير تقليدية للزهور الطبيعية، حيث إن كل قرط يتميز بتصميم غير مطابق للآخر، ليعكس عفوية وتميز كل زهرة في الطبيعة وتزينه الأحجار المتناثرة برقة بين الأوراق. تم ترصيع هذه القطعة بمجموعة متنوعة من الأحجار المميزة باستخدام تقنية الأسلاك الملتوية الشهيرة لدى عزة فهمي.

ومن بين قطع هذه المجموعة، قطعة لها رونق خاص، وهي قلادة الزهور المرصّعة بالخرز. دلايتها المصمّمة من زهور الحدائق الهندية تجذب الأنظار لدقة تفاصيلها ووصلاتها المصمّمة من الورود المتشابكة. كل منها متصل بخمسة صفوف من الخرز المرصوص بدقة ليظهر التناغم الرائع بين الألوان. وأخيرًا يأتي عقد الزهور الفلاحي، الذي يمثل الرقي في دمج الثقافات المتنوعة، حيث يمزج بين القلوب الفلاحية المصرية وأوراق الورد الهندية في قطعة واحدة تعكس الثقافتين معاً. كلتا القطعتين محفور عليهما كلمة "الهوى" التي اشتُهرت بها حُلي عزة فهمي.

نرى في مجموعة "عجائب الطبيعة" براعة الفن في صناعة الحُلي، حيث تعبّر كل قطعة بدقة عن سحر الطبيعة من خلال تصميمات متقنة وأنيقة.

ستكون قطع المجموعة متوافرة في كل متاجر عزة فهمي بدءاً من أيلول/سبتمبر، وعلى موقعنا الإلكتروني www.azzafahmy.com. كما يمكنكم زيارة حُلي عزة فهمي داخل متجر THAT Concept، في قسم الحُلي الفاخرة في مول الإمارات، للحصول على أحدث قطع حُلي عزة فهمي.