بعد شهر من ولادته... فرح الهادي تفاجئ الجميع بفيديو وصور طفلها الوسيم هل يشبهها؟

16 سبتمبر 2023

فاجأت الفنانة فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي متابعيهما على السوشيال ميديا بنشر الصور الأولى لابنهما الوحيد آدم، بعد أسابيع من ولادته.

وشاركت الفنانة الكويتية متابعيها بمقطع فيدبو نشرته عبر الصفحة الخاصة بمولودها واحتفلت من خلاله بمرور شهر واحد على ولادته، وبدا الطفل في غاية الهدوء بملابس أنيقة وبملامح غير واضحة بسبب صغر سنه.


ونشرت فرح صورة للطفل بملابس طريفة من جلسة تصوير ظهر فيها وكأنه يستمتع بالبحر وبأجواء الصيف، مع صورة عائلية تجمعها بزوجها وطفلها واختارت اللون الأبيض لملابسهم، وأرفقت الصور بتعريف الجمهور بطفلها واكتفت بكتابة اسمه "آدم عقيل الرئيسي، ربنا يبارك".


وفي مجموعة أخرى من الثور، خطف الطفل الأنظار بوسامته وطرافته، حيث ظهر برداء طريف يشبه الزرافة وبدا في غاية الجمال والبراءة، وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: "اللهم اني استودعك ابنيفاحفظه لي بعينك التي لا تنام".


  وكان عقيل قد نشر مجموعة من الصور لطفلها بالرداء الأبيض، بدا فيها كالملاك الصغير وارفقها بتعليق "إبني هيل وفستقة وأحلى ولد بالمنطقة. أدوم الادادبم".  


تفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصور وأثنوا على خطوة الثنائي بالكشف عن ملامح طفلهما على هكس العديد من المشاهير الءين بمتنعون عن ذلك، وتباينت الآراء حول تطابق ملامح الصغير مع والده أو والدته، ولكن الجميع تغزل بجماله وملامحه الوسيمة متمنيين له الصحة والعمر الطويل.