نجوم الفن يتفاعلون مع ظهور أحمد محمد ثروت مع والده في حفله بالسعودية

القاهرة - "لها" 16 سبتمبر 2023

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع ظهور المطرب والمخرج أحمد ثروت على المسرح بجوار والده، الفنان الكبير محمد ثروت، في حفل "ليلة من الزمن الجميل" مساء الخميس الماضي، وذلك بعد الأزمة الصحية التي يمر بها نجل محمد ثروت منذ فترة.

ولم يكن ظهور أحمد بجوار والده على المسرح فقط الذي دفع العديد من النجوم للتفاعل معه، لكن كان غناؤه أغنية "بنت أبويا"، بعد تعديل كلماتها إلى ابن أبويا، والذي تم بالاتفاق مع مؤلفتها الشاعرة منة عدلي القيعي، عاملاً آخر لهذا التفاعل.

ونشر الفنان تامر حسني، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة لمحمد ثروت ونجله أحمد على المسرح، وكتب معلقا معبراً عن تأثره بهذا الموقف قائلاً: "حمد لله على السلامة يا غالي يا ابن الغالي، فرحان أوي إني شايفك ماشي على رجلك، لإني كنت معاك خطوة بخطوة، وشوفت معاناتك وثباتك وإيمانك بربنا اللي كافأك دلوقتي ورجعك تاني على رجلك، وإن شاء الله هترجع أحسن من الأول".

كما وجه تامر حسني رسالة لمحمد ثروت قائلاً: "مبروك لأستاذنا النجم الكبير محمد ثروت على نجاحه في هذا الحفل الرائع، ومبروك عودة ابنك الغالي بالسلامة".

الفنان صلاح عبد الله أيضا تأثر بهذا الموقف، ونشر عبر حسابه الخاص على "X" (تويتر) صورة لمحمد ثروت ونجله أحمد في الحفل، وكتب معلقاً عليها: "دموعك سالت على خدودنا وقلوبنا يا محمد ثروت وأحمد ثروت، وسمعتها بتقول "لاتقنطوا من رحمة الله ولا يأس مع الحياة".

واعتبر الإعلامي عمرو أديب أن هذه المفاجأة توجه رسالة إنسانية للجمهور قائلاً عبر حسابه على "X" (تويتر): "بشوف محمد ثروت مع ابنه على المسرح في جدة بيغنوا سوا. يا أخى الفن ده رسالة حب وإنسانية وتخلي الناس تبقى في حتة تانية. هو ده الفن الجميل المحترم شكرًا هيئة الترفيه دايما مختلف دايما محترم.. دموع ثروت عابرة للعالم العربى كله".

وأشادت المطربة مي فاروق بهذه اللفتة، وكتبت على "X" (تويتر): "مش لاقية ولا تعليق يناسب الحالة اللي عشتها إمبارح في اللقطة دي ومع ظهور أحمد على المسرح. مفيش تعليق يدي الصورة دي حقها رحمة ربنا وكرمه ليس لها حد. أستاذ محمد ثروت الفنان الكبير التاريخ المهم بارك الله في عمرك وصحتك ودُمت أب عظيم وإنسان وفنان مميز ومحترم وقدوه نتعلم منها جميعًا".

وأعادت المطربة مروة ناجي أيضًا نشر صور محمد ثروت وأحمد ثروت في الحفل، وكتبت معلقة عليها على "X" (تويتر): "لسة بقول وأنا بتفرج على أستاذي وصديقي العزيز الفنان الكبير محمد ثروت زمان أحمد دلوقتي زعلان عشان مش معاه في حفلته النهاردة، واتفاجئ بدخول أحمد في مشهد يهز الحجر شكرًا هيئة الترفيه ومعالي المستشار على اللفتة الإنسانية العظيمة دي خلتنا كلنا ندمع وخاطبت مشاعر كل العالم العربي".

وأقيم حفل "ليلة من الزمن الجميل" مساء الخميس الماضي 14 أيلول (سبتمبر) على مسرح بنش مارك في جدة، وشارك به المطرب الكبير محمد ثروت، والمطربتان الكبيرتان عفاف راضي وميادة الحناوي.