بالفيديو - محمود حجازي يحتفل بعقد قرانه والعروس بفستان زفاف بسيط

القاهرة - "لها" 17 سبتمبر 2023

بعد أيام قليلة من إعلانه خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، احتفل الفنان محمود حجازي بعقد قرانه وذلك بعد عامين من انفصاله عن أسما شريف منير.

ونشر حجازي على حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" صورًا من عقد القران، وعلق قائلًا: "الحمد الله كتبنا الكتاب.. ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يارب.

وكان محمود حجازي، قد أعلن على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" عن ارتباطه ودخوله في قصة حب جديدة، حيث نشر صورة ليده مع يد فتاة واكتفى بتعليق: "بحبك"، من دون أن يظهر هوية الفتاة أو أي معلومات عنه، إلا أنه أثار الجدل بكلمة وضعها فوق الصورة حيث كتب "نيويورك".


يذكر أن زوجة محمود حجازي الجديدة تدعى رنا زروق ولدت في نيويورك عام 1992 وعاشت بأميركا وحصلت علي البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية عام 2014 من جامعة "نيويورك سيتي"، وحصلت علي دكتوراه في القانون عام 2018 من جامعة "نيويورك لو".


‏ والدها هو الدكتور طارق زروق تونسي أميركي الجنسية، حاصل على دكتوراه في البيئة والچولوجيا ويعمل أستاذاً جامعي في جامعه بروكلين كولدج، ووالدتها مصرية الدكتورة إيمي السيد، حاصلة على الجنسية الأميركية، دكتوراه في الرياضيات وتعمل أستاذة في جامعة كينغسبارو كولدج.

وكان حجازي قد انفصل عن أسما شريف منير بعدما أعلنت على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" في نيسان (أبريل) 2021، طلاقها منه، بعد عامين من الزواج، و كتبت قائلة: "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة ما حصلش نصيب بكل احترام ونقطة، ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بينا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".