خاص "لها" - وفاء عامر تبدأ تصوير "نقطة سوداء" في لبنان

نيرمين زكي - (القاهرة) 17 سبتمبر 2023

علمت "لها" أن الفنانة وفاء عامر، غادرت القاهرة إلى لبنان للبدء في تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "نقطة سوداء"، وهو من تأليف ورشة كتابة، تحت إشراف المؤلف أمين جمال، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: أحمد فهمي، ناهد السباعي، أحمد مجدي، سارة سلامة، هدى الإتربي، وعدد من الفنانين الشباب، وهو من إخراج محمد أسامة.

يذكر أن وفاء عامر تشارك كضيفة شرف في مسلسل "نصي التاني"، من بطولة علي ربيع، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، ويتكون العمل من عشر حلقات، وتدور أحداثه في حلقات منفصلة، وفي كل حلقة يقابل علي ربيع نصه الثاني الذي يبحث عنه ويقدم دور موظف في بنك.

وكانت وفاء عامر قد أعلنت عن مفاجأة تتعلق بعملها، وأن هذه المفاجأة ستكون خارج نطاق الفن، وذلك في إطار تقديمها نصائح إلى الشباب للبحث عن عمل حتى وإن كان في مجال مخالف لدراستهم، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيشها اليوم، مشيرةً إلى أنها إذا لم توفّق في الفن أو تعطّل فستلجأ إلى مهنة أخرى.

وقالت وفاء: "أنا لو الفن اتعطل هشتغل أي شغلانة تخليني أتقدم لقدام وهتتفاجئوا بيا قريب، ورسالتي للشباب اشتغلوا أي حاجة تتعرض عليكم لأنكم لازم تحققوا ذاتكم".