منتجع بانيان تري العُلا يقدم عروضاً استثنائية في الذكرى السنوية لعلامة بانيان تري

18 سبتمبر 2023

لمناسبة مرور أكثر من 25 عامًا منذ تأسيس علامة بانيان تري، تجتمع فنادق بانيان تري حول العالم للاحتفال بالذكرى السنوية من خلال عرض "عيشوا برفاهية وسافروا بفخامة".


يقدم منتجع بانيان تري العُلا لضيوفه خصم %30 على أسعار الفلل بالإضافة الى وجبة إفطار لشخصين في مطعم حرّة وخصم %35 على خدمات المنتجع الصحي. ويقع المنتجع في قلب وادي عشارالذي يتميز بجماله الخلاب وأجوائه الهادئة.


ويضم المنتجع 47 فيلا فاخرة تشمل فلل بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف وتتضمن معظمها مسابح خاصة. تتميز الفلل بأسقف عالية وفناء واسع يتيح إطلالات بانورامية ساحرة على وادي عشار.


ويُمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بمجموعة متنوعة من العلاجات والخدمات في المنتجع الصحيمن خلال منهج شامل للعافية مستوحى من التقاليد الآسيوية. بالإضافة الى جلسات اليوغا والتأمل في الهواء الطلقوحوض السباحة الصخريالمُطل على وادي عشار.

ويقدم مطعم زعفران الخاص بالعلامة أشهى وألذ الاطباق التايلندية، بينما يقدم مطعم حرّةتجربةً محلّية متكاملة تضم مختلف أصناف المأكولات البحرية والمقبلات والباستا والمشاوي التي تتميز بها منطقة الشرق الأوسط.


كما وتُعد العُلا موطنا لأبرز المناطق التاريخية في العالم، حيث تحتضن مجموعة من المواقع التاريخية مثل منطقة الحِجر وهي أول موقع في المملكة العربية السعودية يدخل قائمة التراث العالمي لليونسكو، ومبنى مرايا، أكبر مبنى عاكس في العالم والعديد من التجارب الفريدة، مما يجعلهاواحدة من أكثر الوجهات شهرة في الوقت الحالي.


يمكن للضيوف حجز إقامتهم لعرض عيشوا برفاهية وسافروا بفخامة من 15 سبتمبر إلى 15 أكتوبر 2023في منتجع بانيان تري العُلا والانطلاق في رحلة لا تُنسى حتى 30 سبتمبر 2024.