تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

لوكسيتان كافيه ينال جائزة Zomato للعام 2023

لوكسيتان كافيه ينال جائزة Zomato للعام 2023

لوكسيتان كافيه ينال جائزة زوماتو للعام 2023

تفضّل إلى عالم يوقظ الحواس في لوكسيتان كافيه، حيث تدب الحياة في جوهر بروفانس من خلال القوام، والروائح، والموسيقى.

تقدّم لك هذه التجربة الاستثنائية تذكرة تسافر بك في رحلة تخلب الألباب، تمزج بين أناقة الجمال وبين المتعة التي يضيفها الاستكشاف في عالم الطهو.

لقد عمل خبراء الطهو في لوكسيتان كافيه على تصميم قائمة طعام تجسّد روح بروفانس؛ استمتع بمذاق اللينجويني مع الكركند في سمفونية تفيض بالنكهات وتردد أصداء السحر الساحلي الذي يلف المنطقة. أما إذا كنت تبحث عن طبق نباتي، فجرّب البودينج الفيجن مع السبيرولينا واكتشف معنى الاحتفال الحقيقي بلوحات الطبيعة.

لوكسيتان كافيه ليس مجرّد مكان تتناول فيه الطعام، لأنه يقدّم لك تجربة شاملة. وسواء كنت تبحث عن فطور فاخر، أو غداء مميّز، أو عشاء ممتع، ستجد ضالتك هنا في المزيج بين إرث المطبخ الفرنسي والتزام لوكسيتان بالارتقاء إلى معايير الصحة والرفاهية، إلى جانب الوصفات الفرنسية الاستثنائية ومجموعة الموكتيل الحصرية التي تنتظرك لتتذوّقها.

يقدّم لوكسيتان كافيه قوائم طعام موسمية مميّزة مصممة خصيصاً لأوقات ومناسبات مختلفة من السنة. ومع إدراك المغزى الحقيقي للاحتفالات، يعمل خبراء الطهو على ابتكار أطباق تتوافق تماماً مع الروح الاستثنائية التي تميّز كل مناسبة.


سوف تشعر هنا بسحر مطبخ بروفانس الذي يتخطى حدود المكان لكي يضفي على كل تجمع حول الطعام الغنى الذي تزخر به خبرتنا في عالم الطهو. من سهرات عائلية حميمة إلى السهرات الكبرى، تحرص خدمة تموين الطعام من لوكسيتان كافيه على إضافة النكهات والروائح التي تفوح بها بروفانس، لكي تنتقل بالفعالية التي تنظمها إلى ذكرى تنطبع إلى الأبد في وجدان ضيوفك.

وفي مزيد من الأخبار المشوّقة، يسعدنا أن نعلن عن فوز لوكسيتان كافيه في حفل توزيع جوائز زوماتو للعام 2023 الذي يستضيف حشداً من الخبراء في قطاع المأكولات والمطاعم، حيث حصد جائزة أفضل الحلويات المرموقة. وفي ذلك شهادة نعتز بها بالتزام لوكسيتان كافيه بابتكار الروائع في عالم الحلويات.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075