حقيبة Viv’Choc من روجر ڤيڤييه لخريف وشتاء 2023

20 سبتمبر 2023

صمّم المدير الإبداعي غيراردو فيلوني Gherardo Felloni حقيبة اليد Viv’ Choc لخريف وشتاء 2023 والتي جاءت على شكل وسادة، لفتة أوبرالية يطبعها جموح الترف المطلق. حقيبة كتف تتميز بثني فريد وسلسلة مع قفل جاهز، تصميم جديد فاخر جاء كإنجاز في التصميم الهندسي الرومانسي يجمع بين الجلد المنحوت مع إبزيم مثير ذي زوايا منحنية في استحضار لكعب "Choc" الشهير للسيد ڤيڤييه Vivier المصمّم في العام 1959. إنها أولى أنماط حقائب اليد Viv' Choc التي صُنعت لخريف وشتاء 2023 من جلد الحمل "نابا" بظلال من اللون الأسود، أحمر الـ blush والبوردو.


هيكل حقيبة Viv’ Choc الناعم تم تصميمه من جلد الحمل مثل الساتان، بأحجام منتفخة ومستديرة مستوحاة من عدد لا يُحصى من مراجع التصميم في القرن العشرين وسحر أقمشة الأزياء الراقية. تمّ تركيبها يدوياً، وترسم بأناقة ثنيات مراوحها الجلدية المدسوسة بدقة في تناسق مثالي من قطعة مركزية دراماتيكية - مشبك روجر ڤيڤييه Roger Vivier المحدّب الأكبر حجماً من الراتنج ثلاثي الأبعاد أو الكروم الذي يلمع متألقاً مثل جوهرة عملاقة.


تتدلّى حقيبة Viv 'Choc من سلسلة قابلة للإزالة مع وصلات زخرفية بألوان غير شفّافة أو من البلاديوم المصقول، تتحوّل معها الرموز الأنثوية لحقيبة اليد الكلاسيكية إلى حداثة قطعة فنيّة أنيقة. تتميز حقيبة Viv 'Choc بأنها جميلة وعملية، وتشمل جيوباً داخلية وخارجية وحزاماً جلدياً قابلاً للتعديل. تتألف كل حقيبة من أكثر من 70 قطعة فردية مخصّصة بالكامل تمّت صناعتها بحِرفيّة... إنها شهادة صارخة على التراث الحِرفي الرائع لروجر ڤيڤييه Roger Vivier، حيث التوازن المثالي بين فن الديكور الأنثوي ولغة التصميم العملية التي ترتقي بالحياة اليومية.