الأعراس

بالفيديو والصور - حفل زفاف يُشعل مواقع التواصل بسبب تكلفته الخيالية!

القاهرة – "لها" 20 سبتمبر 2023

كانت مدينة طلخا في المنصورة على موعد مع حفل زفاف اسطوري أحياه عدد من نجوم الغناء، بينهم تامر حسني ووائل جسار ومحمد حماقي... 

العريس حسام الصياد، البالغ من العمر 32 عاماً، يعمل صيدلي في الولايات المتحدة ويمتلك مجموعة من الصيدليات ويُعد من المستثمرين المصريين في أميركا، تحدث عن فكرة دعوة أكثر من مطرب الى حفل زفافه، بالاتفاق مع عروسه، حيث قرر كل منهما دعوة مطربه المفضل لإحياء حفل الزفاف. إذ قال: "الفكرة كانت بينا إحنا الاتنين، كل واحد اختار مطربه المفضل، بس في الحقيقة كل اللي جبناهم، بنحبهم زي بعض".


وبدأ حسام بالتحضير لحفل زفافه منذ حوالى 12 شهراً، حيث قام بكل الترتيبات بدءاً من حجز المطربين والمصورين وصولاً إلى تجهيز فستان العروس وعمل المكياج، كما اهتم بكل تفصيلة، حيث قال: "الفرح خد مننا سنة تجهيز بكل تفاصيله، الموضوع بياخد وقت، لأننا لازم نختار الأحسن في كل حاجة".

وإلى جانب تجهيز الحفل، ركّز حسام على حضور نجوم الغناء، حيث قال: "تامر حسني وحماقي كانوا أول مرة ينزلوا طلخا، ووافقوا على المجيء بناءً على طلبي، وهذا الأمر أسعدني جداً، وحضر أيضاً وائل جسار ورضا البحراوي وأحمد شيبة، وبدأ الحفل من الساعة الثامنة مساءً الى السابعة صباحاً، أي استمر 11 ساعة كاملة".

وكشف حسام أن الحفل تكلف مبلغاً مالياً ضخماً راوح بين 10 و12 مليون جنيه مصري، موضحاً: "محسبتش بالظبط بس هو من 10 مليون لـ 12 مليون جنيه، ده غير الحنّة اللي في البلد".

وفور انتهاء حفل الزفاف، سافر العروسان إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل.