علامة 12 Storeez تطلق تشكيلة No Time To Waste المصغّرة

21 سبتمبر 2023

كشفت علامة 12 Storeez المتخصصة بأزياء السيدات، عن إطلاق تشكيلتها المصغّرة "نو تايم تو ويست" No Time To Waste لموسم الخريف، والتي تضم تصاميم مبتكرة بأقمشة مريحة ودافئة من الكشمير وصوف الميرينو.


وتبرز ضمن التشكيلة مجموعة من الأزياء المصنوعة من الأقمشة المريحة والسميكة، لتعلن عن بداية موسم الخريف الذي يوفر لعاشقات الأناقة فرصة مثالية لتنسيق العديد من القطع وطبقات الملابس مع بعضها، ما يمنح إطلالة راقية ومريحة على مدار اليوم.

وتتميز التشكيلة الجديدة بخيارات واسعة من الأزياء العملية لإطلالاتٍ خريفية أنيقة، وهي تضم مجموعة متنوعة من المعاطف عالية الجودة، والسترات المنفوخة والمعاطف الواسعة والبدلات الرسمية بتصاميم جريئة، بالإضافة إلى الأوشحة بأحجام كبيرة وتدرّجات لونية تتيح تنسيقها مع المعاطف، وغيرها من المنتجات الجلدية مثل القفّازات والحقائب الجذابة.


تتميز علامة 12 Storeez بنهجها القائم على ابتكار مجموعات منسّقة من قطع الأزياء الراقية بكمياتٍ محدودة شهرياً، تماشياً مع فلسفتها التي تعتمد على البساطة والتركيز على النوعية بدلاً من الكمية، الأمر الذي ساهم في إبداعها قطعاً استثنائية يمكن تنسيقها بسلاسة تامة مع باقي القطع من التشكيلات المصغّرة الأخرى. ويحرص المصمّمون على اختيار أجود أنواع الأقمشة وتصميم القطع بالاستناد إلى آراء وتقييمات عملاء العلامة.

ويرمز اسم العلامة إلى رؤيتها المتمثلة في تصميم وإطلاق 12 تشكيلة مصغّرة سنوياً، بما يلبي كل الأذواق والتفضيلات بأسلوبٍ متجدّد على الدوام.