تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

سعد لمجرد يحتفل بميلاد زوجته بصور رومانسية

سعد لمجرد يحتفل بميلاد زوجته بصور رومانسية

عبّر النجم سعد لمجرد عن حبّه وامتنانه لزوجته غيثة العلاكي بمناسبة يوم ميلادها، ونشر مجموعة من الصور الرومانسية الخاصة التي تجمع بينهما، ووجّه إليها رسالة من القلب.

وشارك النجم المغربي عبر صفحته في "إنستغرام" صوراً رومانسية من جلسة تصوير خاصة في أحد الأماكن في فرنسا وقد ظهرت فيها غيثة بالقفطان المغربي الأنيق باللون الذهبي وبتطريزات فخمة، بينما ارتدى سعد بدلة كلاسيكية سوداء مع قميص أبيض وبدا في غاية الأناقة والوسامة.

وحرص الفنان المغربي على توجيه رسالة رومانسية لزوجته كتب فيها: "عيد ميلاد سعيد وذكرى سنوية سعيدة لزوجتي المذهلة التي تقف دائماً بجانبي في السرّاء والضرّاء". وأضاف: "أنا ممتن جداً لحبّك ودعمك... إليكِ سنوات عديدة أخرى من السعادة معاً... أحبك بلا نهاية".


وتفاعل النجوم والجمهور بشكل واسع مع منشور سعد لمجرد اللطيف، ومن بينهم النجمة فيفي عبده، وأشادوا بحرصه الدائم على التعبير عن حبّه لزوجته في كل المناسبات، متمنين لهما المزيد من السعادة في حياتهما الزوجية.

يُذكر أن آخر أغاني سعد لمجرد، أغنية "قولي متى" التي قدّمها مع الممثلة الهندية جينيفر ونجت، والتي تم تصويرها في الهند وحققت نجاحاً كبيراً ونِسب مشاهدة عالية جداً.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074