كندال جينر جريئة بمجوهرات SO MOVE من "ميسيكا"

28 سبتمبر 2023

تألقت نجمة تلفزيون الواقع والموضة كندال جينر بمجوهرات So Move لعام 2023 من "ميسيكا" Messika، في تشكيلة أظهرت أصالة غير مسبوقة مع مجموعة مذهلة من القطع ذات التصاميم التي تخطف الأنظار بأحجامها الكبيرة.

تشكّل مجموعة So Move إضافة جديدة إلى مجموعة القطع الكلاسيكية الرائعة التي ابتكرتها مجوهرات "ميسيكا"، فها هي تعيد ابتكار Uno، الأيقونة المميّزة بخطوطها الرفيعة والرقيقة التي تداعب البشرة، وتحوّلها إلى قطعة جريئة بحجمها، مذهلة بتصميمها.

هذه التشكيلة الجديدة هي مغامرة جريئة خاضتها الدار لتمنح من خلالها أيقونتها مكانة جديدة وتكشف عنها كرمز لتأكيد الذات.

وتحدّثت فاليري ميسيكا عن SO MOVE قائلةً: "كانت هذه المجموعة تحدياً جريئاً بالنسبة إليّ. لقد أحببت فكرة تحويل هذه الجوهرة الكلاسيكية إلى قطعة قوية ومعبّرة".

تتميّز تشكيلة So Move بتصاميمها المذهلة والمختلفة عما هو متعارَف عليه، وهي تزيد كلّ من يرتديها حضوراً وتميّزاً. وقد صُمّمت هذه المجموعة بخطوط هندسية قوية، ترسّخ معاني الحداثة والتمرّد لكل من يقتنيها.

تضم تشكيلة So Move قطع حُليّ متنوعة، منها تعليقات للقلائد، وأساور، وأقراط، وخواتم. وتضفي هذه المجوهرات بحجمها الكبير لمسة من الرقي والأناقة على كل الإطلالات.

ستُطلق هذه التشكيلة خطاً جديداً في مجال المجوهرات بتصاميمها الجريئة، حيث تتميز بأناقة عصرية لا مثيل لها بفضل الأجزاء المسطّحة والزوايا البارزة، والتي تظل متّسقة في كل قطع التشكيلة، ما يمنح التشكيلة بأكملها مستوى فريداً من الأناقة.

قطع عصرية لإطلالات استثنائية

تخطف قلادة So Move ذات الحلية المتدلية الأنظار عند ارتدائها لأنها تفرض حضورها، وعند ارتداء نسختها ذات السلسلة المرصوفة أو المرصعة، فترتقي بالأناقة الى مستويات غير مسبوقة، وعندما تقترن بالخاتم، تقدّم مزيجاً فريداً من الكلاسيكية والحداثة.

تقدّم دار "ميسيكا" Messika تشكيلة So Move الجديدة والاستثنائية التي تناسب الرجال والنساء على حد سواء، والتي تفرض نفسها بأناقتها ورقيّها لتكوّن المزيج المثالي الذي يُلهم الجميع الجرأة والثقة.

SO MOVE من دار "ميسيكا"، الأناقة بحلّة جديدة كلياً.