بالفيديو - هكذا إحتفل محمد رمضان بميلاد إبنه علي

القاهرة - "لها" 01 أكتوبر 2023

نشر الفنان محمد رمضان من خلال حسابه الخاص على "إنستغرام" مقطع فيديو احتفل من خلاله بعيد ميلاد نجله علي، والذي بلغ عشر سنوات.

وظهر في الفيديو مجموعة من اللقطات لرمضان مع نجله، في أكثر من مناسبة، كما ظهر علي مع جده في إحدى اللقطات، وعلق رمضان على الفيديو قائلاً: "كل سنة وأنت طيب يا حبيب أبوك .. زي النهاردة من عشر سنين ربنا رزقني بالولد، علي محمد رمضان".


وكان محمد رمضان قد احتفل منذ أيام بعيد ميلاد ابنته الكبرى حنين حيث نشر مجموعة صور جمعته بها، وجسّدت فيها كل مراحل عمرها، بداية من سنّ الطفولة وحتى المراهقة، وذلك احتفالاً بعيد ميلادها.

وعلّق رمضان على صوره مع ابنته برسالة خاصة وجّهها إليها وقال فيها: "زي النهاردة ربنا رزقني بأول بنت حنين محمد رمضان... كل عيد ميلاد وأنتي أجمل البنات".

وفي سياق منفصل، كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن تفاصيل صلحها مع محمد رمضان من خلال فيديو جمعهما معاً ونشرته عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، عقب تصالحهما في حفل الـ"موركس دور" الذي أُقيم في لبنان الأحد الماضي.

وعلّقت الزغبي على الفيديو بالقول: "أصدقاء للأبد... مش ممكن حد يتعرف عليك يا محمد وما يحبكش... قمة التواضع والأخلاق"، ليردّ عليها رمضان في التعليقات قائلاً: "حياتي".

وفي الفيديو الذي تصدّر السوشيال ميديا، قال رمضان للزغبي: "صديقتي وحبيبتي ونجمتي... ثقة في الله أصحاب وحبايب وثقة في الله نجاح"، وردّت عليه قائلةً: "وأنا بموت فيك حياتي"، ليقبّلها محمد رمضان على خدّها.