مستحضرات لا تتخلّى عنها النجمات للعناية بالبشرة

02 أكتوبر 2023

تخضع جميع النجمات لعلاجات متنوعة بأحدث التقنيات للعناية بالبشرة وإبقائها مشرقة وناعمة، ويحرصن دائماً على استكمال هذا الأمر من خلال العناية اليومية بالبشرة من طريق تطبيق بعض المستحضرات الفعالة من زيوت وكريمات وتدليك الوجه بعناية لضمان تألقهن وجمالهن.

ومن أبرز مستحضرات العناية بالبشرة التي لا تتخلّى عنها النجمات، الغسول اليومي، فالنظافة اليومية من الخطوات الأساسية للتخلص من البشرة الدهنية ومنع ظهور البثور والرؤوس الحمراء والمسامات الواسعة، وبالتالي فالغسول أساسي لتنظيف البشرة وازالة الترسّبات والأوساخ.

وهناك أيضاً الكريم الخاص بمحيط العين، وهو أساسي للاعتناء بمحيط العينين لحمايته من الانتفاخ، وظهور الهالات السوداء التي تعيق إشراق البشرة. لذلك مرّري بطرف إصبعك على الزاوية الخارجية للعين ومن دون الضغط على البشرة، الكريم الخاص ببشرتك لتقليل الهالات السوداء وتبييض منطقة تحت العين.


كذلك هناك كريمات ترطيب البشرة التي تُستخدم عند الصباح والمساء لتغذية البشرة وترطيبها جيداً لتبقى ناعمة ومشرقة.

ومن المستحضرات المهمة عند النجمات، السيروم الغني بأنواع عدة من الفيتامينات والأحماض المهمة للبشرة، والتي تحتوي أيضاً على كمية كبيرة من الماء لتسهيل امتصاص البشرة لها.

وفي الختام، لا تنسي ترطيب شفتيك كما كل النجمات باستخدام مستحضر خاص قادر على التوغّل داخل طبقات الجلد لحماية الشفتين من التعديات الخارجية.