توبا بويوكستون وسلمى أبو ضيف بصيحة الفساتين القصيرة... أيهما الأجمل؟

02 أكتوبر 2023

اجتمع عدد كبير من نجوم العالم أمس الأحد في عرض الأزياء الخاص بدار "فالنتينو" في العاصمة الفرنسية باريس للاستمتاع بالمجموعة الخاصة بربيع وصيف 2024 التي تميّزت بتصاميمها المبتكرة وألوانها المبهرة.

وتواجدت النجمة توبا بويوكستون في عرض "فالنتينو" ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، ولفتت الأنظار بإطلالتها الناعمة، حيث ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأبيض العاجي من توقيع "فالنتينو"، وينتمي الى أحدث صيحات الفساتين القصيرة.


وتميّز الفستان بتصميم قصير يعلو الركبة مع كاب قصير على الكتفين، وتم تزيينه بربطات فضية على شكل فراشة، وبقماش مقطع على شكل دانتيل بفُتحات عريضة عند الكتفين، وينسدل منهما الكاب الناعم المزيّن بالربطات اللامعة أيضاً. وأكملت إطلالتها بانتعال صندل باللون الفضي. 

أيضاً اختارت النجمة سلمى أبو ضيف صيحة الفساتين القصيرة خلال مشاركتها في عرض "فالنتينو"، ولفتت الأنظار بتألقها بفستان أسود أنيق، جاء بتصميم جذاب على شكل تنورة قصيرة، ومن الأعلى تميّز بحركة ناعمة على شكل وردتين باللون الأبيض زيّنتا منطقة الصدر.


وأكملت النجمة المصرية إطلالتها بحذاء نسائي كلاسيكي باللون الأسود، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض ومزيّنة بالفضي من توقيع دار "فالنتينو". 


ومن الناحية الجمالية، تركت سلمى أبو ضيف شعرها الأسود ينسدل على كتفيها مع حركة "وايفي" ناعمة، وطبّقت مكياجاً بألوان هادئة مع أحمر شفاه نيود وبدت في غاية الأناقة والجمال.