بالفيديو - منى زكي عارضة أزياء رشيقة في أسبوع الموضة بباريس

القاهرة – "لها" 03 أكتوبر 2023

شاركت الفنانة منى زكي خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس في عرض أزياء Walk Your Worth الذي أقامته علامة "لوريال" ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

وخطفت منى الأنظار خلال تواجدها على منصة العرض حيث تألقت بفستان أحمر قصير مع ذيل طويل.

وتداول نشطاء على موقع "تيك توك" مقطع فيديو لمشاركة منى في عرض الأزياء، وأبدى الكثيرون إعجابهم بحركاتها على المسرح والتي تشبه حركات عارضات الأزياء إلى حد كبير.


وكانت منى زكي قد نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو خلال وجودها في العاصمة الفرنسية باريس لحضور حفل "لوريال باريس دينر"، ظهرت خلاله بإطلالة ساحرة حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأسود، مفتوحاً من الأمام ومكشوف الظهر... ووضعت أغنية المطربة الفرنسية الشهيرة إديث بياف خلفيةً للفيديو، وعلّقت عليه بالقول: "من حفل لوريال باريس دينر".

يُذكر أن منى زكي تعيش اليوم حالة من النشاط السينمائي، حيث تتحضّر للبدء بتصوير فيلم "لعب عيال" الذي تتعاون فيه من جديد مع النجم كريم عبد العزيز بعد انقطاع عن العمل معاً لأكثر من 14 عاماً منذ أن قدّما فيلم "أولاد العم".

كما تواصل منى التحضير لفيلم "لسة حتة" الذي تشارك فيه زوجها الفنان أحمد حلمي بعد توقف لأكثر من عشرين عاماً عن العمل مع بعضهما، والمقرر أن يبدأ تصويره آخر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، ليُعرض في موسم عيد الفطر أو الأضحى المقبلين.

وتستمر منى زكي بتصوير باقي مشاهدها في فيلم "الجواهرجي" الذي تتعاون فيه مع الفنان محمد هنيدي. كما تنتظر عرض فيلمها "القاهرة مكة" والمؤجل منذ أكثر من ثلاث سنوات لأسباب مجهولة.